برنسوووو

الحين كل حد بيدخل موضوعج حتى لو العنوان عبيط >> بتشكريني بعدين عليه لأنه نصه من تأليفي احم احم D:
>> ما صدقت عمرها مسويه عليه سالفه..اللي يقول مألفه شي الحين XD


يالله مناك اشوف صدقتي عمرج خخخخخخخخخخخ
بس بالله كنتي متوقعة احطه بالعنوان ؟ XDDDDDD <-- عبيطة تسوين كل شي لووول

[ الحين لو شافج هالشيبه بيقول هاي شو تبا فيني تصورني!! خخخ ]
لا عادي خذي راحتج بالتصوير XDDD

[ و هاي الصورة ليش معوايه..و الا عيني اللي ما تشوفها زين >> بس تبا تعلق ] XD

والله انا مثلك اقول عنها معواية من اول نظرة
بس يوم ادقق اقول لا <-- مرة هيه مرة لا خخخخ <-- غصب ترد
ترى الدرب مو سيدة ياي شوي معواي .. ويمكن الليت اللي عاليسار كان طايح <-- بسج نصب خخخخخ

[ يالدبه قلتلج ما عندج احساس >> بذلها على هالجمله لووول
ما تخافين من الجلب رايحه تصورينه من قريب @_@ ]


منو قال ماخاف من الجلاب ؟ ^^"
والله ذكرتيني بموقف نقعت من الضحك عليه <-- بقولج لا تستعيلين خخخخخ
مرة واحنا رادين من السنتر انا حضرتي كنت ورى بروحي قاعدة اصور منظر وهم سابقيني بكم متر
الا شوي اسمع صوت جلب
شليت قشي و ركضت بسرعة <--- تكتب والدموع بعيونها من الضحك
وتميت ازاعج عليهم ونفسي خلاص رايح و اقولهم جلب جلب .. وكل وحدة صاروخ جدامي
ومن التعب و الزيغة لا انهد روحي ورى قلتلهم اسووووووولف اسووووووولف <-- هني كل وحدة بغيت تطيح من التعب عقب التيربو اللي خلصوا فيه البترول

وصج اكتشفت انه كان صدى جلب ههههههههههههههههههههههه
بس طبعاً ماخبرت اني بالبداية ماكنت اسولف XDDDDDDDDDDDDDDD

<-- نفسها راح الحين بعد كأنها عاشت الموقف من يديد XD
نكمل الرد *فيس مالت بمسنجراتنا* لأنج تعبتيني لوووووووول

[ ناااايس بس الأوراق الجافه اللي ورا مخربه عالصورة ]

ماشاءالله شو هالتدقيق .. كنتي تشتغلين عامل نظافة بدوام جزئي ؟؟؟
<--- برررررررررررررررررررررررر رى
ثانكس عالملحوظة ان شاءالله بالمرة الياية بنظف المكان XDDD

[ ياااااي..والله أشكالهم تشهي..يحليلكم تكسرون الخاطر يوم ما كلتوا
بس أحسن ما تأمنون على أكلهم :S ]


لا وحليلهم كانوا يخبرونه عن اللي في واللي مافي ماحسيتهم يجذبون
بس احنا تعبناهم عالفاضي XDDD

واهلهم طيبين حليلهم عكس ما سمعت عنهم !

[ ما شاء الله روووووعه ألمانيا خاطري أروحلها مرة ثانيه..دبوووه وديني وياج مرة ثانية *كتكت* ]

ان شاءالله ولا يهمج <-- مو كانها طايحة عند اهلها تحشرهم تروح اوروبا ^^"

ميغسي برنسيس عالمرور الحلو كعادتج <-- بس لا تصدقين عمرج خخخخخخخخ
وان شاءالله الصور الباقية جريب <-- قالت جريب XD