شكرا لك .... أخيتي .... كلماته جميلة حقا ..
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحبوب99 شكرا لك .... أخيتي .... كلماته جميلة حقا .. يسلمو على ردك ومشاركتك
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات