السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عندي مشكله في المودم ممكن مساعده واكون شاكر وممتن

المشكله هي انا عندي dsl السرعه 512 حطيت مودم ولما اشبك على الوايرلس يصير الداونلود مايتعدى 120 والحين صار الداون لود مايتعدى 40 بس قلت يمكن السرعه منخفضه هاليومين ولما شبكت الكيبل صارت السرعه الكامله ممكن اعرف طريقه ارفع بها سرعة الداونلود عن طريق الاتصال بالوايرلس