[quote=BLEACH1;1441372]
والله انا بعد
ارد على الموضوع مليوون مره
كل شويه ارد عليه بكلااام ثاني ..>> والسبب لأن فيه شي ناسخه قبل ومابيه يرووح بنسخ جديد ههه
والله عذبني على الفاضي
ههههههههه استوت ويايه كمن مره عاد و راسي
عورني فخلاف سويت باست للنسخ فملف وورد و بعدين نسخت الرد XDDD
همممم احس انه المنتــدى اليوم أحسن عن امس =) ..
ههههه لا عااادي يالدووبه مو بأنتي اللي تسوين كذا
لو تقعدين فيه العمر كله مايخرف
بالعكس المنتدى يفرح فيك وانتي اللي منورته
هههههههه لوول أنا منورتنه !! سانكيوه سانكيوه XDDD
و يفرح فيك انت بعد يا المحشش لوول XDDD ، صدقت عمريه شكلي بيلس عليه اليوم
كله بعد ولا بظهر هعع XDDD < -- ما تنعطى ويه لوول XDDDD . . !


المفضلات