رد: مخلوق غريب يشبة الأنسان والفراشة ---> سبحان الله
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Gaara sama
هههه نكتة حلوة .. معمولة بالفتشوب ماتعرفي .. أصلا مافي عقل يصدق انو في شي زي كدا ؟؟ هادا بس تشوفي في أبطال الدجتل و جاك والتنين الخارق .. ما يصدقة الا الأطفال الي قاعدين عند التلفزيون ما وراهم سالفة .. معليش بس أنا قلت الي عندي قلتو بكل صراحة وخلاص ..
المفضلات