اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Gaara sama مشاهدة المشاركة
هههه
نكتة حلوة ..
معمولة بالفتشوب ماتعرفي ..
أصلا مافي عقل يصدق انو في شي زي كدا ؟؟
هادا بس تشوفي في أبطال الدجتل و جاك والتنين الخارق ..
ما يصدقة الا الأطفال الي قاعدين عند التلفزيون ما وراهم سالفة ..
معليش بس أنا قلت الي عندي قلتو بكل صراحة وخلاص ..

انا كمان احسها ملعوبه بالفتشوب.....

بش حلوه الصوره....

تقبلي مروري.....

باي باي...