هممم
بالأمس .. طلبت مني أختي اني اطلع الدواء حق جدتي
لأنها كبيره في السن واصبحت تنسى كثير وتخربط وتخرف
المهم الدواء هذا حق الخرف ..او الهلوسه ههه
طلعت الحبه من الكرتون ورحت اجيب كاسة المويه وعبيتها ..
ومن دون وعي مني >> كنت سرحان بافكر بشي ثاني ..
رحت شربت الحبه مع المويه .. هههههه
رجعت الغرفة والى اختي تناديني : طلعت حبة الدواء ؟؟
رحت اطالع بيدي ما لقيتها
والى تذكرت اني حطيت شي بفمي وشربت المويه ..

فقلتلهم . فضحكوا ..
قالوا .. احسن عشان يعالج هذا الخرف والهلوسه الي عندك XD

في امان الله