كلامك فارغ هنتر -_-

اول شيء.. اسمها typeset حتى type و typ لوحدها لا تكفي <_<

تريد إختصارها قل ts فقط


euronymous
شخص يجرب, لا يوجد أداة محدد يعمل عليه.

هو مثل الشخص التائه الذي لم يجد اداة يتقنه بعد, بل يجرب الأدوات كلها ويتنقل بينهم

مرة بـ After Effect ومرة بـAegisub ومرة بالـ SSA_Pawa ومرة بـ Overlua (aka cheeryFX)s

على سبيل المثال كاروكي البداية الثانية لـ Code Geass لـ Nightspeed كان بـ SSA_Pawa وكان

سكريبت جاهز مع تعديل طفيف جدًا منه. وتطوّر مستواه في الأداة مع كاروكيتين Ikkitousen البداية

والنهاي لفريق Yesy .

وتارة بـ kara-template(لست متأكد) في كاروكي النهاية لـ Code Geass لـ Nightspeed وأيضًا Special

A البداية والنهاية لـ m.3.3.o والبداية لـ Yozakura Quartet لفريق AniYoshi .

واما الافتر فيظهر في كاروكي ef - a tale of melodies البداية والنهاية الثانية والثالثة والأغنية الوسط


بالإضافة.. ان لو تلاحظ ان بعض كاروكياته كانت تقليد, على سبيل المثال النهاية الثانية لـ ef صاحب

الفكرة هو shinji والنهاية الأولى كانت لـ Tenka بالإضافة إلى Ride Back و kiss x sis لفريقي AniYoshi

و BSS/Static-subs فكرتها لـ D4RK-PH0ENiX . *وهناك الكثير, ولكني اكتب في الأشياء التي لازلت

اتذكرها - لا احتفظ بالكاروكيات في جهازي*



بالنسبة لـ _Anakyn_ فقد وجد ضالته في الـ AFX وطوّره وابدع فيها.. ولكن.. _Anakyn_ لن يأتي إلينا

ويخبرنا انه تعلم على الـ scripating . التعلم ماياخذ اكثر من شهر.. وارتباط صنع الكاروكي عن طريقة

البرمجة ليس مرتبط بـ pichu فحسب. DeathWolf يستخدم البرمجة في الـ AFX ولم يعلم احد إلا

بعدما اخبر بعض من حوله ان لديه فكرة وخبرة وتجربة. شركة أدوبي لم تضع قيودًا لبرامجها.. بل فتح

افاق للإبتداع ببرمجة اشياء جديدة. اما pichu فهو الآن فقط يقوم بصنع GUI لتسهيل الكتابة لا أكثر.