أخ هنتور كل شخص وله إبداعه في برنامج فعلى سبيل المثال :
أنت مبدع في الأيجي و الأخ USB في الأفتر
عندما تقيمون على عمل محدد نرى كلاكم مبدع في مجاله
ولكن برأي الشخصي الأيجي سب رائع وسهل وصمم خصيصاً ليخدم أغراض الترجمة
ونرى الآن أن البرنامج في تطور مستمر ربما برأي الشخصي قد يتفوق على الأفتر في يوم ما
ليس هذا قصدي مثل قال البراء
احاول اني اقوم بكل شيء بي Aegisub و اتجنب AE


المفضلات