أنــا طلع لي 17..^_^ وتسلمــــــــ^.^ــــــــــ ـين ع الطـــــرح الطيــــــب*.^ وربــــــــــي يعطيج العـــافيه ونترقب منج الزوووود^.^ وتقبـــــــــــــلي مـــــــــروري.. :
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهمومه أنــا طلع لي 17..^_^ وتسلمــــــــ^.^ــــــــــ ـين ع الطـــــرح الطيــــــب*.^ وربــــــــــي يعطيج العـــافيه ونترقب منج الزوووود^.^ وتقبـــــــــــــلي مـــــــــروري.. : الجواااب غلط