السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
المعذرة .. ولكن
أريد بعض نطق الكلمات بالياباني
وأرجو أن تكتبوا النطق بالكانا او روماجي لأن الكانجي لساعني في بدايته ..*_*"
ماهي هوايتك .؟ shumi wa nan desuka
كم عمرك ..؟ nan sai desuka
كم عدد افراد اسرتك .؟ kazku wa ikutsu desuka
كم لديك ولد ؟ musuko wa ikutsu desuka
كم لديك فتاة .؟ musume wa ikutsu desuka
ماهو بيتكم ..؟ utchi wa nan desuka
فيلة bessou
شعبي ?
شقة abaato
اجار ?
ملك shoyuu
ماهي هوايتك المفضلة ؟ shumi wa nan desuka
من هو صديقك المفضل . ؟ tomodatchi wa dare desuka
من هي صديقتك المفضلة ؟ kanojo wa dare desuka
من هو صديقك من الطفولة ؟ kodomo no toki kara tomodatchi wa dare desuka
هذا صديق الطفولة kore wa dodomo toki no tomodatchi desu
^_^ بعضها خفت الخبط فيها ما كتبتها


المفضلات