السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..



المعذرة .. ولكن

أريد بعض نطق الكلمات بالياباني

وأرجو أن تكتبوا النطق بالكانا او روماجي لأن الكانجي لساعني في بدايته ..*_*"


ماهي هوايتك .؟ shumi wa nan desuka

كم عمرك ..؟ nan sai desuka

كم عدد افراد اسرتك .؟ kazku wa ikutsu desuka

كم لديك ولد ؟ musuko wa ikutsu desuka

كم لديك فتاة .؟ musume wa ikutsu desuka

ماهو بيتكم ..؟ utchi wa nan desuka

فيلة bessou

شعبي ?

شقة abaato

اجار ?

ملك shoyuu

ماهي هوايتك المفضلة ؟ shumi wa nan desuka

من هو صديقك المفضل . ؟ tomodatchi wa dare desuka

من هي صديقتك المفضلة ؟ kanojo wa dare desuka

من هو صديقك من الطفولة ؟ kodomo no toki kara tomodatchi wa dare desuka

هذا صديق الطفولة kore wa dodomo toki no tomodatchi desu

^_^ بعضها خفت الخبط فيها ما كتبتها