عدنا
نصائح اسأل الله لي ولك التوفيق فيها
استعن بالله عز وجل في تعلمك.
علم غيرك ماتعلمته فزكاة العلم تعليمه كما ان التعليم يثبت المعلومة.
لاتستعجل الثمرة نهائياً فالموضوع يحتاج تأني وصبر.
خذ من كل شيء شيء ومن شيء كل شيء.
طبق اكبر قدر من الدروس لتفهم ادوات البرنامج بشكل جيد.
لاتحمل الدرس بدون ان تطبقه............طبقه وإلا احذفه من جهازك.
في باديء الأمر عليك ان تحاكي اعمال الغير{قلدها} لكن لاتقلد اعمال معقدة جداً في بداية الأمر وبعد هذه المرحلة إن شاهدت صورة حقيقية اعجبتك فطبقها على البرنامج مباشرة...............وبعد هذه المرحلة الثانية اسرح بخيالك اينما شئت.
افهم التقنيات جيداً فقد تعمل ريندر لمشهد ويأخذ منك ثلاث ساعات في حين ان نفس المشهد لو فهمت الأوامر جيداً ستعدل في الخيارات والقيم وستخرج معك نتيجة افضل بوقت اقل وهذه قد حصلت معي عدة مرات.........اكون رفعت بعض الإعدادات خطئاً فأتفاجأ بوقت الرندر الهائل فأرجع وانظر في الخيارات والقيم .........أعدل عليها فتخرج النتيجة افضل وبوقت اقل.
أستمتع بالعمل.
10ـ يوجد عدة شركات كبرى وضعت سيديهات ودي فيديهات للماكس وهي ممتازة لكن ليس الآن....دعها بعض الشيء وانظر للدروس العربية فهي ممتازة وكفيله بنقلك من مستوى إلى مستوى متقدم وجيد.
11ـ ابتعد عن المقابس بجميع انواعها في البداية.
12ـ ستواجه اصناف من النقد...........بعضهم فلسفة ولايفقه مايقول وبعضهم ناقد بحق تتمنى ان لايبخل برأيه...........النوع الثاني تمسك به واطلب رأيه في اي عمل تعمله.
* لو كنت ساكن في مدينة الرياض ممكن ادلك على احد الزملاء..........عنده كنوز للمصادر التعليمية ماشاء الله. وإذا بدأت مع البرنامج أخبرني عبر الخاص


~cya