أهلأً بك ،مرحباآ اخوؤيهـ واآآز ~ توؤلهت ع قراآية خواآطركـ . . شكلي
الحينهـ بدش مدونتكـ عسب أشوؤف إن كتبت شي يديد =) ، إن شاآء الله أتمنى هالشي والله بس ماآ أظن
XDD ، أكييد جميعكم أخواآني ماآ بينكم فرق ~ حفظكم ربي جميع =) . .
صرت هذه الأيام لآ أكثر من الكتابة ، لآ أدري ما هذه الحالة التي أصابتني ،
ربما كسل ، أو ربما إفلونزا الإمتحانات ، أو حتى إحدى حالآت الركود التي تصيبني كل
100 سنة ، >>> أنزلنا بهذه المحطة لو سمحت ،



المفضلات