ويييييييييييوويويويويييي ... يا جماعة ما خلصتش شغل ×_× ... الله يستر ... المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NoONoO و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته أول شي شكراً على هالموضوع والاستضافة يا تسالي thumbsup-