أبارك لك إنهاء السلسلة الأولى
و التسع الأخر قادمة إن شاء الله
أحيي فيك حبك للثقافة المفيدة و الأفلام الوثائقية المحترمة
لا يسعني سوى أن أقول : ما شاء الله تبارك الله
تم إضافة موضوعك للشريط العلوي في المتصفح
لمتابعة أعمالك مع أني لم أحظ إلى الآن بالاستمتاع بمشاهدتها
أو تقديم رأيي كمشاهد ... لكن لا يأس مع الحياة..
سأحاول بشتى..أتمنى أن تجد فرصة لرفع أعمالك على مواقع أكثر
و كذا لأني أزمع إرسالها لـمجموعة من الأصدقاء
شكراً
رد مع اقتباس

المفضلات