لم يعد لي في الحياة سوى بسمةٌ .. أوزعهاآ على كل من بسمَ
و إن أمست أحلامي كلها زرقــــــــةٌ .. فحياتي بهاآ تحلو لكل من زرقَ
ما عاآد غماآم الحياآة مرحبٌ أبـــــداً .. و إنما سحاآبةٌ قد أنذرت بالمطرَ
~
^.....................^
~
|
|
لم يعد لي في الحياة سوى بسمةٌ .. أوزعهاآ على كل من بسمَ
و إن أمست أحلامي كلها زرقــــــــةٌ .. فحياتي بهاآ تحلو لكل من زرقَ
ما عاآد غماآم الحياآة مرحبٌ أبـــــداً .. و إنما سحاآبةٌ قد أنذرت بالمطرَ
~
^.....................^
~
المفضلات