اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة beautiful bird مشاهدة المشاركة

مرحبا اخوي عاشق باتو

تفضل طلبك وعذرني كثيرا على التأخير ^^"

التوقيع



الرمزيه








ههههههههههههههههههههههه طبعاً ماخاب ظني فيك تسلمين على احلى توقيع ^_^ في امان الله