pr!ncess

أهلاً بك ..

مروركم الأروع هنا

ونعم للأسف تكاثروا بشدة بسبب عدم وجود رادع لهم ..

المنتديات المواقع البريد كلها داخل تحت الشبكة الإنترنتية أو العنكبوتية
ولهم عدة أسامي ..أما عن طرق المكافحة فهناك عدة طرق لكن هذا ما عملته ..رغم إنه تلك الطرق
لا تشكل أي عائق عند بعضهم
..


شكراً ع المرور


اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عثمان بالقاسم مشاهدة المشاركة
موضوع جميل، لكن ليس كل القراصنة سيئين بل هناك من القراصنة والهكرز الذين يقومون بخدمة الدين والدفاع عنه ومنهم من يدمر مواقع اليهود والمواقع الفاسدة فهم مأجورون على ذلك.
أهلا بك أخي العزيز عثمان ..

طرحت فكرة جميلة جداً ..فتدمير مواقع الكفر أمر محمود بلا شك ..
ولعل هذا ما أشارت له الأخت زهور الود بقراصنة الخير ..

لكن إن كان هناك قسم فاسد بموقع لا بأس به ..فهل نشن هجمة على ذاك الموقع ؟

لا نتسرع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~ MissCloud ~ مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام والرحمة أخي ..

موضوع مفيد وشامل ..

لا أجد ما أضيفه بعدهـــ ..

فقط ..

مرور تحية لما كتب هنــــا ..

دمتم برعاية المولى ~

أتوقف عند هذا القدر..

~ MissCloud ~
فأهلاً وسهلاً بك إذن