pr!ncess
أهلاً بك ..
مروركم الأروع هنا
ونعم للأسف تكاثروا بشدة بسبب عدم وجود رادع لهم ..
المنتديات المواقع البريد كلها داخل تحت الشبكة الإنترنتية أو العنكبوتية
ولهم عدة أسامي ..أما عن طرق المكافحة فهناك عدة طرق لكن هذا ما عملته ..رغم إنه تلك الطرق
لا تشكل أي عائق عند بعضهم..
شكراً ع المرور
أهلا بك أخي العزيز عثمان ..
طرحت فكرة جميلة جداً ..فتدمير مواقع الكفر أمر محمود بلا شك ..
ولعل هذا ما أشارت له الأخت زهور الود بقراصنة الخير ..
لكن إن كان هناك قسم فاسد بموقع لا بأس به ..فهل نشن هجمة على ذاك الموقع ؟
لا نتسرع
فأهلاً وسهلاً بك إذن




المفضلات