اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حـوريـــ الجليد ــــة مشاهدة المشاركة
آأنـآ آألـي آأشكرك مـو آأنـت خخخـ

مـشكوور يعطييك آألف ع ـآآفيهـ ^^

لا قـصدي فورمهـ يعني يحذف الاشـيـآء الي في الجهـآز و ينظفهـ آأذآآ في شئ ..
ع ـشـآن كـثيير يعلق ><"

بس مـآ آأحب آأجـآزف فيـ ذي الآأشيـآء و آأسويهـآ بنفسي ..

و كمـآن في آأشيـآء ثـآنيهـ << مـليـآنهـ مـشـآكل الآأخت خخخـ

بس مـآ آأدري آأذآ آأنقل الآأشيـآء الموجودهـ فيـ الـD ..لـهـآردسك أو لأ ..

آأفيدوونـي ^^
اختي حورية

بالنسبة للفورمات، ما فهمته هو انك تريدين عمل فورمات للجهاز بحيث تقومي بحذف نسخة الويندوز فقط دون التأثير على بقية أجزاء الهارد الثانية ثم تعيدي تنصيب الويندوز من جديد

اذا كان الأمر كذلك طبقي فقط ما جاء في هذا الموضوع:

فريق M.P.T يقدم لكم Windows XP Media Center Edition SP3 كاملا مع الشرح لكيفية تنصيبه

يجدر الإشارة فقط الى انه بعد الخطوة التي ستتخذينها في هذه الصورة داخل الموضوع الذي وضعت رابطه لك:



قومي بالضغط على F8 من لوحة المفاتيح للموافقة على اتفاقية الترخيص

بعدها سيقوم الجهاز بالبحث عن نسخة ويندوز منصبة قبلا

وبالطبع سيجد نسختك القديمة

سيظهر لك الخيارين التاليين:

To Repair, press R

To continue install a fresh copy of windows XP without repairing, press Esc


أيضا سيظهر في نفس الشاشة مسار النسخة السابقة لديكي من الويندوز، تأكدي أنها على السي وليس على الدي مثلا وأخبريني قبل ان تقومي بالخطوات التالية



طبعا اختاري الخيار الثاني بالضغط على زر esc من لوحة المفاتيح


بعد ذلك تجاهلي كل الخطوات التي في الموضوع بعد الصورة أعلاه حتى تصلي الى هذه الصورة:





بعدها اكملي الخطوات الموجودة في الموضوع حتى النهاية ^_^