أختي العزيزة ...إن تعلم أي لغة أخرى ليس بالشئ اليسير ...يحتاج إلى الكثير من الجهد والوقت...
أرى أن الموضوع كله يعتمد عليكِ وعلى مدى المجهود الذي ستبذلينه في سبيل التعلم...إجلسي مع نفسك بصدق وفكري بعمق ...فإذا كانت لديكِ العزيمة والإصرار لمضاعفة الجهد والعمل فلتكملي ...وقبل كل ذلك لاتنسي الصلاة ..واستخيري كثيراً في الأمر ...وأسأل الله أن يوفقك وينير بصيرتك..
رد مع اقتباس

المفضلات