المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سولتيrd هههههههههههههههه يضحكوا ويقرفوا في نفس الوقت ومشكووورة يا عسووولة على الموضوع الاكثر من رائع والله يعطيك العافية وتقبلي مروري هـــــــــــــلا وغــــــــــلا ياقلبي يسلموووووووووو عالرد الفله مثلك ...
قوانين المنتدى
المفضلات