السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تم التثبيت بنجاح.. ولكن
كيف اكتب بالكانجي | kanji ?
لأن الشرح مقصور على الكاتاكانا | katakana و الهيراغانا | hiragana
وشكرًا
|
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تم التثبيت بنجاح.. ولكن
كيف اكتب بالكانجي | kanji ?
لأن الشرح مقصور على الكاتاكانا | katakana و الهيراغانا | hiragana
وشكرًا