السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تم التثبيت بنجاح.. ولكن

كيف اكتب بالكانجي | kanji ?

لأن الشرح مقصور على الكاتاكانا | katakana و الهيراغانا | hiragana

وشكرًا