المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بي بي مو شكرا أختي على الفكرة الرائعة .. كان عندي بيت شعر بس احد الأعضاء قاله .. بس عندي أحلى : لا يحزنك إنك فشلت مادمت تحاول الوقوف على قدميك من جديد العفو لم نفعل الكثير جميل جدا اخي اشكرك على هذه الاضافة الراقية في امان الله
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات