اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بي بي مو مشاهدة المشاركة
شكرا أختي على الفكرة الرائعة ..

كان عندي بيت شعر بس احد الأعضاء قاله ..

بس عندي أحلى :

لا يحزنك إنك فشلت مادمت تحاول الوقوف على قدميك من جديد
العفو لم نفعل الكثير
جميل جدا اخي
اشكرك على هذه الاضافة الراقية
في امان الله