اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MiDo_KoDo مشاهدة المشاركة
أسلوبك ما فيه شي

عادي جداً


ما ف داعي للإعتذار
أختي تشوفني شريره ...حتى في كلامي وقالتلي لازم تعتذري ....!

زهور الود ...

حلوه فكرتك لكن سويها على شخص نايم من الاصل
معليش قلبوو لكن حاولي تبعدين عن المنومات

لان لها عواقب وخيمه بعيد الشر

وخلي النومه تجي من ربك احسن لك ^_^


طيب ولايمهك..

على العين والراس ...