بسم الله الرحمن الرحيم
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيهوعن نفسي عجبتنيResident Evil 4
وأنا لعبتها مع أخواتي وكانوا مايريدون السيد ليون يموت فتعبيت كثير في مراحلها
نعم ختم كل اجزائها
نعم ولكن ليس كلها
لا لم اختمها و لكن لعبت كل اجزائها
لم العبه مطلقًا
|
|
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيهوعن نفسي عجبتنيResident Evil 4
وأنا لعبتها مع أخواتي وكانوا مايريدون السيد ليون يموت فتعبيت كثير في مراحلها
المفضلات