بسم الله الرحمن الرحيم
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
وعن نفسي عجبتني
Resident Evil 4

وأنا لعبتها مع أخواتي وكانوا مايريدون السيد ليون يموت فتعبيت كثير في مراحلها