اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضحكة الدنيا مشاهدة المشاركة
اهلاً ..

درس حلو ..

مشكورهـ حبوبهـ ..

شسمونه طببقت بس غيرت فيه وآآجد معلليش ^^"




ودي ~



هـلآآآ فييك

العفـووووووو و الحمـد الله أن الدرس ع ـجبك

مـآشـآء الله مـرررهـ حـلوو التـطبييق رهييبهـ الخلفيهـ آأحـلى مـن حقتي خخخخـ

لا ع ـآدي مـدآآمـ يريحك ^^

يعـني ع ـجبك السـكرآآب ..؟؟ آأذآ تبغون آأكـثر موجوود في الملف تـرى

يسـلموو ع ـالتـطبييق الرهيييييييييييييييب و الخـط كمـآن لايق ع ـلييهـ

دمت مبدعهـ ^^