اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الناسف303 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفك أخوي عاشق كودو . هل لا يزال هنالك وقت للغطس معكم أم لا ؟؟؟؟ إذا كان كذلك فأنا سأكون معكم ومثل مايقلون بالروح بالدم نفدي الغطاسين , معاكم والزمن طويل . في أمان الله تعالى
هههههههههههههههههههههههه

اكيييييييييد عندك فرصه اخي الغالي خلاص بنخليييك معانا يسلموووووووو على المروووووووووووور