عض الشفايف:


نمنع أنفسنا بالقوة عن قول أي شيء وكأننا نحاول إبتلاع الكلام وعندما تصبح هذه

الحركة عادة دائمة فإنها تدل على المقاومة للانفعالات الداخلية.


دااائماً ... ! >>>> انفعالاتي الداخلية قوية XD

.....

صديقتي دائماً ترفع يدها لراسها عشان تتذكر .... ^^" ... حتى الأبلات يستغربوون

مرة أبلة الرياضيات قالت لها ... ارفعي يدك لجهة الفص الأيسر من الدماغ عشان تتذكرين XD

<<< راح أسوي زيها :P

يسلمو ع الموضوع حلووووو ميدوو =)

Demor