عض الشفايف:
نمنع أنفسنا بالقوة عن قول أي شيء وكأننا نحاول إبتلاع الكلام وعندما تصبح هذه
الحركة عادة دائمة فإنها تدل على المقاومة للانفعالات الداخلية.
دااائماً ... ! >>>> انفعالاتي الداخلية قوية XD
.....
صديقتي دائماً ترفع يدها لراسها عشان تتذكر .... ^^" ... حتى الأبلات يستغربوون
مرة أبلة الرياضيات قالت لها ... ارفعي يدك لجهة الفص الأيسر من الدماغ عشان تتذكرين XD
<<< راح أسوي زيها :P
يسلمو ع الموضوع حلووووو ميدوو =)
Demor
رد مع اقتباس


المفضلات