نعم وأرغب ان تكون الدروس فيديو{أفضله}
نعم وأرغب ان تكون الدروس صور{متعب للملقي والمتلقي بصراحة}
لا مانحتاج الدورة xd
اللهم اغفر له وارحمه واعف عنه يارحمن يارحيم
التعديل الأخير تم بواسطة asmo ; 13-05-2009 الساعة 03:49 PM سبب آخر: ><
قوانين المنتدى
المفضلات