دورة في الـ3d max

[ منتدى التصميم والجرافيكس ]


مشاهدة نتائج الإستطلاع: أترغب بالدورة؟

المصوتون
17. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم وأرغب ان تكون الدروس فيديو{أفضله}

    14 82.35%
  • نعم وأرغب ان تكون الدروس صور{متعب للملقي والمتلقي بصراحة}

    3 17.65%
  • لا مانحتاج الدورة xd

    0 0%
النتائج 1 إلى 20 من 22

الموضوع: دورة في الـ3d max

مشاهدة المواضيع

  1. #10


    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المـشـــاركــات
    2,503
    الــــدولــــــــة
    -
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: دورة في الـ3d max

    اللهم اغفر له وارحمه واعف عنه
    يارحمن يارحيم
    التعديل الأخير تم بواسطة asmo ; 13-05-2009 الساعة 03:49 PM سبب آخر: ><

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Loading...