Metal Gear Solid 1
Metal Gear Solid 2
Metal Gear Solid 3
Metal Gear Solid 4
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة T i g e r السلام عليكم ورحمة الله بصراحة يا أخوي bi9 boss ابدعة في سرد القصة انا لعبة كل اجزاء هذي العبة الرائعة جدا ما عدا الاجزاء التي صدرت على المارد الاسود الصغير كان في جزء من االقصة مني فاهمه لكن لما قراءة موضوعك فهم كل شيء فشكرا لك على القصة الجميلة تستحق وسام عليها وسام افضل قصة اتمنى لك التوفيق والنجاح في امان الله العفـــــ