اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة T i g e r مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله

بصراحة يا أخوي bi9 boss ابدعة في سرد القصة

انا لعبة كل اجزاء هذي العبة الرائعة جدا ما عدا الاجزاء التي صدرت على المارد الاسود الصغير

كان في جزء من االقصة مني فاهمه لكن لما قراءة موضوعك فهم كل شيء

فشكرا لك على القصة الجميلة تستحق وسام عليها وسام افضل قصة

اتمنى لك التوفيق والنجاح

في امان الله
العفـــــــــــــو

اشكرك على

تشجيعك الدائم

ســــــــــــــــــــلام