نيجي

هلا ابن عمي .. هههه اسكت ياخي لاتفضحنا >< ..
وبعدين ابشرك يالله لحقت الحلاق الساعه 12 بالضبط

هاروو


ههههه لااحسن خليكي عليه ^^ .. بس اعجبتني حركة الاشاره : )

اي والله نحو .. الله يعين بس