يا الهي يا الهي يارب يارحيم
كسرت واعتذرت كم انا غبيه
ياربي يا رحيم يا ودود يارب اعد الي حياتي ياربي ارجوووك
لم اقصد ياااالي من غبيه اريد ان افعل شئ ولكن لا اعرف
لاااااااا اعرف
ياليتهم يغفرو لي خطأي وكم انا متأكده انهـ لن يحدث
يا الاهي ياااارب ارجوووك ياربي اعدهم الي بعد ما اخطأت
لم اكن ارى الصواب حينها ><
..


المفضلات