الابتسامه لاتعني شيئا ولاكنها تكلف الكثير
|
|
الابتسامه لاتعني شيئا ولاكنها تكلف الكثير
جمعه مُباركه للجميع (=
|
|
علينا وعليك{{جمعه مبااااااركه للجميع}}
.................................................. ............................
قد نمضي وقد يطول غيابنا ولاكن يبقى للأحبه حب خاص فليس الاعجاز ان تصنع الف عزيز في سنه ولكن الاعجاز ان تصنع عزيز لألف سنه
|
|
جمعة مباركة على الجميع...
لاتنسوا الصلاة على النبى...
ما فى أى أخبار عن ميدو؟؟
|
|
امطار , الحمد لله
اللهم صيبا نافعا , يارب زد وبارك
,,,
جمعة مباركة لا تنسوا قراءة سورة الكهف والصلاة على النبي
,,,
في اي اخبار عن ميدو ؟؟
كفى لعباً بي .. لست دمية بين ايديكم
بُعداً لكم ..
|
|
والله ودي أسـآعدك .. وأطلعك من همك .. مع ان اللي فيني ما يوصف .. بس القدر مو رآضي
او يمكن نفسك انت مو راضي .. !!
فضفضة : ما دآم بعدك قسمتي .. ماني على الله معترض .. !
|
|
مطر x مطر + مطر = اللهم صيبا نافعا + الحمد لله على النعمة وان شاء الله دوم
عندنا مطر من امس ينزل ويوقف كل شوي ولله الحمد
خَلْفَ هَـآلآتُ النّجُــوُمْـ سَـنُسَـآفّرُ هُنـَـآكْ ..!
|
|
ماعاد يهمني يقولون دلوعه بابا او مب دلوعه بابا
ابي ابوي يرجع خلاص مليت >_<
يقول لي بجي اليوم وعلى اخر لحظه يقول لا مو اليوم !!