المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [[ بهيج ]] هل نقول له وداعا أم أن الأمل موجود ؟؟ >< وكما قال ميدو في اخر كلامه :: وأنــــت ارحم الراحمين .. رحمتك يـــــارب في امان الله بإذن الإله يكون الأمل موجود .. وإن شاء الله يخرج بالسلامه .. أمييين يارب العالمين .. ..
توكل على الله ..المدمرف ..
الله المستعان... ربى ييسر الأحوال... ونطمئن قريبا... كان الله فى عون اهله...
تعبت من كثر التشكي ربي يصبرني
فضفضه .. مااجمل راائحة المطر