المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توأم الوحش هههههههههههههههههههه ههههههه أما ذي طريقة ههههههههههه لكن ما أظنها تنفـــــــع معي ههههههه مشكوووووووور على الصوووووووووره الحلوووووووووووه ههههههههههههههههههههههههه ههههههه العفووووووووو اختي المبدعه على مروووووووورك الرائع خلاص بااشووف لك وحده اكبر منها عشاااان تنفع ههههههههههههه واتمنى لك التوفيق
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات