أنا لن أترك المنتدى مهما قالو عن المنتدى
أنا لن أترك المنتدى مهما قالو عن المنتدى
وعليكم السلآم والرحمة ..
جزآكـ الله خير أسـتآذ محمد ع المجهود الوآضح : )
عندي مدآخلة بسيطة:
معظم الأعضـآء يستغربون ليه الأستـآذ محمد كتب هذه العبـآرة:
لا يزال إخوة القردة و الخنازير من أتباع الكفرة و المستزبلين في محاولات مستمرة للاطاحة بهذا الصرح
لأن يـآإخوآن وصلتنـآ رسـآئل انهم رآح يمسون الذآت الإلهـية وسب الدين الإسلآمـي ..!
بالله بعد هذآ التصرف يعتبرون مسلمين؟؟!
|
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياهلا فيك ياغالي محمد شريف الأسم الاول في عالم الترجمة وعالم الانمي
شكراً لك ياغالي على كل شي تقدمه لنا
أنتا تتعب من أجلنا وأيضاً الذينا معك وخلف الكواليس
شكرا لهم كثيراً
أفعل ماشئت ياغالي
فأنت المقرر وفرارك بالتأكيد لن يتأخذ إلا بعد تفكير طويل
والتجديد مطلوب أكيد ^^
مروريــ ياغالي
السلاام عليكم ، اخوي
ششاكرين لك جهودك لارتقاء المنتدى من افضل لافضل باذن الله ..
والله يوفقك يارب ..
حبيت اعلق على نقطه قريتها كثير ؟
انا يمكن ماعندي مشاراكات كثيره فالمنتدى لكني متابعه وبصمت .!
استغربت من اغلب الاعضاء كرههم لقسم الدراما !
يعني في ناس تستهويهم الدراما وفي ناس الانيمي .!
الناس اذواق فماادري ليش جات فكره اغلااق قسم الدراما ..
|
|
ما شاء الله .. جبت الحل في انهاء كل المشاكل إلي صارت .. وأرجو ان يكون الهيكل الجديد للمنتدى بلون جميع أفضل من الأخضر والأزرق ولكم جزيل الشكر ...
وعليكـم السلام
اخي الفاضــل,,,
انا لي فتـرة وجيـزة في المنتـدى لاا اعرف خفايـاهـ ^_^
وطبعـاَ لكـل منتدى حسنـات وسيئـات <--بس الحسنـات تغطـيي ^_^
وهـذا اللي لفتنـي للمنتـدة الترابـط اللي بين الاعضـاء
بغض النظر عن بعض الزحزحات اللي تسير بين المشرفين والاعضـاء..
هـذا شي طبيعي يسير في كل منتـدى....
بـس ما نهتـم بكثـر المشاكل اللي تسير بين الأعضاء والمشرفيـن...
نهتـم كيف نسدهـا او نصلحهـا!!...
ولكـل مشكلـة حـل!!...
ومشكلـة الزحزحـات عقبـة لازم نتجاوزهـا!!..
واحنـا معاك يا اخي فاي اجـراء تتخـذو سـواء كـان اضـافة او مسـح او حـذف ما عندنا اي اشكـال ..
وانـت مصلحتـك المحافظـة علىـا المنتـدى^_^
|
|
بارك الله فيك يا اخي المسلم ^-^
وانك كنت من الصادقين
سؤال مهم قبل لا اروح
5- الاشتراك بالكثير من العضويات و لعب دور العضو الطيب وبعد فترة يظهر "التخنث" الذي يحملونه بين طياتهم فيبدون ما كانوا يكتمون وينشرون الردود المسيئة في مواضيع متفرقه.
شو تفصد بكلمة "تخنث" ؟
xZ
|
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
آهلاً بكـ
شكرا لكـ على المنتدى الأكثر من الرائع
بووووركتم ووفقتم دوماً
وجزااااكم ربي ألفـ خير على ما تقدموووونة
فوالله أحسن وأجمل منتدى مر علي