اشكرك على الاهتمام المبادر منك ... وسنتعود على كل جديد باذن الله ... لكن هناك مسأله مهمه لم تناقشها ألا وهي تواقيع الاعضاء .. اللي مالها داعي
والصور الرمزيه .... ارجو طرح النظر فيها .... وارسال تنبيهات على تواقيعهم ....