:: :: :: ::
السلام عليكم
ما شاء الله
خاطرة جميلة جدا بل رائعة خطها قلمك
شكرا لك على طرحها
و وفقك الله لغيرها
و لا تحرمينا من جديدك
^.^
|
|
:: :: :: ::
السلام عليكم
ما شاء الله
خاطرة جميلة جدا بل رائعة خطها قلمك
شكرا لك على طرحها
و وفقك الله لغيرها
و لا تحرمينا من جديدك
^.^
|
رووووووووووووووووعه مرررررررره ماشاء الله عليك تسلم يديك
والله يرحمها ويسكنها فسيح جنانه
وعليكِ السلااام ورحمة اللهـ ..
.
لستُ بخير بسببكِ T__T وأنتِ تعلمي لمَ !!
.
.
جميلهـ جداً تلك الخاطرهـ ، لكن بصوتكِ كانت أجمل