ياريتني أقدر أغيب اليوم ..المفروض يكون اليوم أوف بس ايش تسووا في ندالة دكتورتنا...ماتختار إلي دا اليوم عشان تختبرنا وياريت مادة سهلة ....أصلا ياريتني خلصت المذاكرة حتى!!!
ادعولي بالله عقلي مو راضي يستوعب أكتر ...
. بالتوووفيق استني كلها اسبوع ولاحقه الاجازة الله يوفقك وتجيبي الدرجات اللي تفرح اهلك
المفضلات