اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إمتزاج أضداد مشاهدة المشاركة
8



أتتحدثين عني أختـ‘ـآإهـ‘ .. !!


-yes0-yes0
..

العفوو لكل من قرأ القصة ^^

..

سنصمتُ قليلاً ..!