كوين: هيه أنا مب من أهل العراق أنا من الإمارات العربية المتحدة وجيت أشوف خواتي في العراق
الأميرة سينشي: أهلك هم هنا عايشين وليش خواتك بعيدين عنك
كوين: لا أختي أنتي فهمتي غلط أنا أحب أنادي صديقاتي بأخواتي أنا أهلي في الإمارات وأنا حبيت أزور العراق عشان أشوف صديقاتي الأميرة سينشي وعاشقة الجنة
عاشقة الجنة: نحن إلا تبحثين عنهن وأنتي منو
كوين كانت مترددة أنها تقول لهن أسمها ولا تغير أسمها كالعادة بس قالت بما أنهن ما دخلن المنتدى فترة بعيدة وما يعرفن إلا صاير في المنتدى قالت بقول لهن أسمي
كوين: هلا والله فيكن خواتي أنا كوين مون
الأميرة سينشي : كوين مون ما غيرها هلا والله بعزيزتي شرفتي بغداد والعراق منورة فيك
كوين: منوره بأهلها والله لكن وحشة كبيرة خيتي الأميرة سينشي وعاشقة الجنة
عاشقة الجنة: هلا والله فيك يا كوين مون وهذا يوم سعدنا أنك في العراق
كوين: والله بعد فرحت فرح كبير لما شفتكن خلنا نروح نتجول في بغداد
الأمير سينشي : ياالله يا كوين وبتشوفين بغداد وأهلها
عاشقة الجنة : كوين شو فيك أحس أنه الفرحة وراها حزن عسى خير
كوين: لا يا أختي جنو ما فيني شئ الحمد الله بخير بس مممممممممممممممممم
الأميرة سينشي: كوين ليش ما تكملين
كوين: أنا أشتقت لكن وايد وين أنتي من زمان ما دخلتن المنتدى
عاشقة الجنة: ههههههههههههه ظروف يا كوين المهم خلينا نروح نتجول أشتاقتلك العافية ومشكورة على الأهتمام بس ما أوصيك سلميلي على مسومسي قير
وطبعا تجولت كوين والأميرة سينشي وعاشقة الجنة في بغداد وشافت كوين الحضارات إلا كانت في العراق وزارت كوين المكتبة الكبيرة في بغداد وما خلت ولا كتاب إلا مسكته وعجبنها الكتب وكوين من النوع إلا يقرى ويحب الكتاب والنت في نفس الوقت وفي تجوال كوين مع خواتها أمورة و جنو ظلت كوين تتكلم معاهن بحزن شديد على حال بغداد وأهلها وطمننها أمورة وجنو بحال العراق وقالن لها الحمد الله كلهم بخير وبصحة وعافية ومرت الأيام وكوين ما شعرت فيها وحان الوقت إلا تودع فيه خواتها الأميرة سينشي و جنو وتغادر العراق بلاد الرافدين بعد ما جلست فيها حوالي أسبوعين وتتجه لدولة الثانية لكي تواصل رحلتها إلى باقي دول العربية وحضر يوكي في نفس الوقت إلا متعودة فيه كوين حضور يوكي وقبل ما تروح لمكان الأجتماع بينها وبين يوكي ودعت كوين خيتها أمورة وجنو بكل حزن والوداع صعب جداً
يوكي: هلا كوين هااااااااااااااااااااااااا خبريني عزيزتي شو فرحتي في العراق
كوين وبكل حزن: وين أي فرح يا يوكي حرب وتفجيرات بس الله يخليك لا تذكرني أحاول أنسى بس ما أقدر
يوكي: عزيزتي كوين كسرتي خاطري لا تبكين أن شاء الله في الدولة الثانية بتفرحين وايد
كوين: يوكي أنتي بخير ولا شو
يوكي: طبعا أنا بخير يا كوين ليش
كوين: مستغربة من كلامك الرائع هذا يا يوكي( والله خوفاتي شئ ورى هذا الكلام )
يوكي: حبيبتي كوين أنا أحزن يوم تحزنين وما أقدر أستحمل حزنك عزيزتي أنزين عشان ما تتأخرين على الدولة الثانية شو صفة أهل العراق
كوين: تشكر يا يوكي صفة أهل العراق هيه الصدق
يوكي : مشكورة عزيزتي كوين يالله مستعدة لرحلة الثانية
كوين : يوكي أنته دوم مستعجل خبرني شو مهمتي الثانية
يوكي: اووووووووووووووووه عذريني عزيزتي كوين بتكون مهمتك مفتشة وعلى فكرة ذكرتيني هذا جواز سفرك لأني ما بكون موجود في الدولة الثانية عشان أخليك تروحين الدولة إلا بعدها بكون مشغول وايد وهذا حواز سفرك و تذكرة ذهاب من سوريا إلى الدولة الثانية وقبل ما أغادر يا كوين تراها تمت أضافة دولتين لك يا كوين بتعرفينهن بعدين وطبعا الدولة الجديدة بزورينها بعد سوريا عزيزتي كوين ولا تخافين في دولتين الأخيرات بخليك ترتاحين وما بتكون عندك أي مهمة
كوين: شووووووووووووووووووووووووووووووووووو تقول ضفت دولتين يوكي شو هدفك خبرني
يوكي: كوين حبوبة أنتي سمعي الكلام وخلاص وأنا زدت هاي الدولتين لأنك تعرفين مسومسي قير في هاي الدول أقول كونو رحلة موفقة مع سلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالامة
كوين: يوووووووووووووووووووووووكي لالالالالالالالالالالالا تروح يووووووووووووووووكي يالله بنشوف شو هن الدولتين الحين لازم أروح لسوريا
17
سوريا
تعتبر سوريا من بلاد الشام وتتصل سوريا بدولة تركيا وبدول العالم ولها الكثير من الأنجازات الخارجية والداخلية كانت وتتميز سوريا بجمال مناطقها وروعتها وأهلها تميزوا بالطيبة وسوريا تحتفظ بتراث السوري القديم وهذه نبذة بسيطة عن سوريا وخلونا نكمل حوارنا
كوين: يااااااااااااااااااااااااه هذه سوريا وايد حلوه دمشق يالله الحين لازم أروح لمركز الشرطة
وطبعا كان مدير مركز الشرطة السورية مجتمع مع المفتشين لأنهم كانوا ينتظرون المفتشة من الإمارات العربية المتحدة وكان يكلمهم عنها
المدير: هلا فيكم يا مفتشين اليوم نحن بنستقبل المفتشة من الإمارات وهيه بتعمل معانا لفترة بسيطة وبتروح تكمل رحلتها فعشان هذا السبب أجتمعت فيكم مفتشة آياتو
آياتو
تعتبر آياتو من الأعضاء المتميزين بمواضيعهم والتي دوما تتحفنا بجديدها الرائع وطبعا آياتو تموووووووووووووووت في ران وسينشي وأنا لقبتها ران موري وهيه تلقبني سينشي ههههههههههههههه آياتو من مسومسي قير وهيه حبوبة كثير وطيووووووووبة والله يوفقها يارب
آياتو: نعم يا مدير
المدير: تعرفين نحن الحين عندنا أكبر قضية وهيه القبض على أكبر تاجر مخدرات في الوطن العربي
آياتو: هيه يا مدير أعرف هذا الشئ وأن شاء الله نلقي القبض عليه
المفتش نادر: ونحن لازم نكلف شخصين بهاي المهمة يكونون جديرين في إلقاء القبض على تاجر المخدرات
المدير: أكيد يا مفتش نادر وأنا أخترت بس أنتظر للحظة وجود المفتشة ريما من الإمارات
المفتشة ريهام: آياتو شو فيك تفكرين خير أن شاء الله
المفتشة آياتو: لا ما أفكر بأي شئ
المدير: أذا كنتي تعبانه آياتو عادي روحي أرتاحي يالين ما تحضر المفتشة ريما
المفتشة آياتو: لا مب تعبانه أنا بخير
وكانوا يتحاورون وينتظرون المفتشة ريما من الإمارات وهيه كوين مون ( طبعا أخواني ما بكتب كوين مون في الحوارات بكتب المفتشة ريما وعاد عرفوها أني أنا ) ووصلت كوين لمركز الشرطة وأستقبلها المدير بكل فرح وسرور
المدير: هلا والله بالمفتشة ريما نورتي سوريا
المفتشة ريما : هلا والله فيك يا مدير منورة بأهلها الطيبين
المدير: أنا بعرفك عليهم الحين كلهم هذا المفتش نادر
المفتش نادر: هلا والله فيك
المدير: المفتشة آياتو
المفتشة آياتو: هلا فيك يا مفتشة ريما
المفتشة ريما في بالها : شوووووووووووووو آياتو يارب ما تعرفني ولا تشك فيني ولا رحت فيها
المدير: المفتشة ريهام
المفتشة ريهام: هلا والله بمفتشتنا من الإمارات
المفتشة ريما: هلا والله فيكم كلكم ولي شرف أن أتعرف عليكم وأتعاون معاكم في قضية إلقاء القبض على تاجر المخدرات في الوطن العربي
المدير: وشو رايك نبدى من بكره بيكون أحسن عشان ترتاحين
المفتشة ريما: لالا أفضل اليوم يا مدير لازم ما نتأخر أي لحظة
المدير: خلاص على راحتك طبعا تعرفين يا مفتشة ريما أنه قضيتنا هيه إلقاء القبض على تاجر المخدرات في الوطن العربي وهاي المسائلة بتكون خطيرة وايد وأنا أخترت أفضل المفتشين عندي وهيه المفتشة آياتو بتعمل معاك
المفتشة آياتو: شووووووووووووووو بس يا مدير أناااااااااااااا
المدير: خلاص يا مفتشة آياتو أنا أخترتك وخلاص
المفتشة ريما: وأنا لي الشرف أن أكون مع المفتشة آياتو
المفتشة آياتو: خلاص أنا موافقة
المدير: بس الحين ما نعرف وين مكانه الرئيسي
المفتشة ريما: أنا أعرف وين مكانه لأنه معظم التجار يكونون في هذا المكان وأنا عرفت المعلومات عنه في النت وظهرت الكثير من الأشياء الخاصة فيه وأن شاء الله بنلقي القبض عليه اليوم في الليل
المفتشة آياتو: شوووووووووووووووو تقولين يا مفتشة ريما فليل بس أناااااااااااا ما أحبذ هاي الفكرة
المفتشة ريما : لأنه يا مفتشة آياتو يتبادلووووووووون المخدارت والمال ليلاً وأنا أحب يكون بليل لأنه الليل أستر
المفتشة آياتو: على راحتك يا مفتشة ريما وأنا مستعدة أكون معاك
وطبعا خططت المفتشة ريما بخطة تجعلهم يلقون القبض على التاجر ومعاونيه وتجهزوا وسيطرووووووووووووووووا على مكان التاجر ليلقون القبض عليه وكانت المفتشة ريما بالقرب من المفتشة آياتو ودخلوا البنت بهدوء عشان ما يسمعهم وتكفل المدير بسيطرة على المكان كامل ومحاصرته بجميع الأتجاهات وكانت المفتشة آياتو مع المفتشة ريما
المفتشة ريما: تخيلك يا مفتشة آياتو كوني حذره لأنه ما نعرف شو بيسوي بس كوني خلفي عشان أطمن عليك
المفتشة آياتو : ولا يهمك يا مفتشة
تاجر: يالله وين المال عطني المال وبعطيك المخدرات ومرة ثانية تجيني في مكان ثاني لأنه هذا المكان أصبح مب آمن
المعاون: آمرك يا زعيم أنا تحت أمرك وهذا المال
تاجر: يا حارس شيك على المال أذا كان كامل
حارس: المال كامل يا زعيم
تاجر: عطه المخدرات
المفتشة ريما: وقفووووووووووووووووووا مكانكم كل واحد ينزل إلا بيده وإلا بدلق الرصاص
تاجر: شوووووووووووووووووو الشرطة هنا
المفتشة ريما: أي حركة منك يا تاجر المخدرات تراه بيكون لي تصرف معاك ثاني يالله يا شرطة ألقوا القبض عليه وعلى معاونيه
شرطة: آمرك يا مفتشة ريما
وتم القبض على التاجر وعلى معاونية بس كان شخص فوق يبى يهرب وأنتبهت المفتشة آياتو عليه وأطلقت الرصاص عليه بس ما أصابته وتبادل معاها أطلاق الرصاص وأنتبهت المفتشة ريما بأن آياتو في خطر وتصرفت بسرعة وأطلقت الرصاص عليه وتم القبض عليه وفتشوووووووووا كل المكان وظهروووووووا المخدرات إلا في المكان كله وعلى المحضورات شرعيا ورجعت المفتشة والمدير والمفتشين كلهم إلى مركز الشرطة وتم أستجواب التاجر ومعاونيه وأعترفوا بكل شئ وفي صباح اليوم الثاني حبيت المفتشة ريما أنها تتجول مع المفتشة آياتو وفي خروج المفتشتين من المركز قامت الصحافة العربية بتصوير المفتشة ريما وآياتو وطبعا قالت المفتشة ريما
المفتشة ريما: هلا والله بصحافة العربية وأنا ما بقول شئ هنا أن شاء الله في مؤتمر الصحفي
وكانت واثقة المفتشة ريما إلا هيه كوين مون أنه محد بيعرفها من أهلها ولا من مسومسي قير لأنه يوكي غير شكلها وعشان كذا حبت تسوي مؤتمر صحفي وطبعا تم نشر الخبر في كل من الصحف العربية ووالد كوين يوميا يشتري الجريدة وهو متأمل أنه كوين على قيد الحياة مع أنه سوى عزى بس دوم يحلم بكوين بنته ويقول لهم بنتي بخير بس وين ما أعرف وطبعا البحث في سعودية واليمن والإمارات وقف نهائيا لأنه ما شئ أمل من هذا البحث ويوم شاف الجريدة قرى الخبر التالي
تم القبض على أكبر تجار المخدرات في الوطن العربي على يد المفتشة ريما والمفتشة آياتو وتذكر والد كوين أنه بنته تحب التحريات وتذكر يوميا تسهر على حلقات كونان أو أنها تحل الألغاز وبكى لأنه فقد بنته إلا كانت مونستنهم كثير في البيت وأنها تركت مساحة كبيرة في البيت ووصل والد كوين لبيت وكانوا أهلها مجتمعين يشوفون المؤتمر الصحفي لمفتشة ريما والمفتشة آياتو وجلس والد كوين وأمها معاهم يتابعون المؤتمر ومن جانب ثاني كانن مسومسي قير يتابعن المؤتمر لأنه زميلتهن آياتو هيه في المؤتمر بس ما يعرفن أنه كوين مون جالسة معاها وخلونا نتابع الأحداث إلا بتحدث
المذيع: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اليوم لدينا مؤتمر صحفي لمفتشة ريما والمفتشة آياتو وأي سؤال تفضلوا سألوا يا صحافين
صحافي : أولا أشكر كل من المفتشة ريما وآياتو على القبض على أكبر تاجر المخدرات وحبيت أقول شو شعورك يا مفتشة ريما بما أنك من الإمارات على هذا الشرف الكبير في رفعة سمعة أهل الإمارات ومن هم الأشخاص الذين تحبين أن تشكرينهم على وصولك لهذه المرتبة
المفتشة ريما: شكرا لك وأنا بجاوب على سؤالك بصراحة شعوري كان شعور الطالب بنجاحه في دراسته وطبعا لي الفخر أني أرفع أسم الإمارات عالي ومن هذا المنبر حبيت أشكر أبوي وأمي على دعواتهم لي
صحافي : يا مفتشة ريما بما أنكِ أنتي والمفتشة آياتو قمتن بهذه المهمة هل تتوقعن حدوث إي شئ
المفتشة ريما: أنا بترك الإجابة لمفتشة آياتو
المفتشة آياتو: بصراحة نتوقع إي شئ بس العلم عند ربك وأن شاء الله ما يحدث لنا أي شئ وأنا من هذا المؤتمر حبيت أشكر المفتشة ريما على مساعدتها لي لأني كنت بكون في خبر كان وهذا بفضل الله سبحانه وتعالى ثم المفتشة ريما
المفتشة ريما: لا شكر على واجب يا مفتشة آياتو هذا واجب صديقة لصديقتها وخوفها عليها
المفتشة آياتو : هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااا اووووووووووووووه صح كلامك يا مفتشة ريما
وظل الصحافين يسألون أسئلة وفي واحد من الصحافين سأل سؤال وهو
صحافي : قبل نهاية المؤتمر حبيت أسأل سؤال وهو شو أمنيتك يا مفتشة ريما ومفتشة آياتو
مفتشة ريما: حلو هذا السؤال وشو رايك نبدى بمفتشة آياتو أبدي يا مفتشة آياتو
مفتشة آياتو وبكل حزن : شكرا لك يا مفتشة ريما وأنا أمنيتي الحين وحدة وأتمنى أنها تتحقق وبما أنه كلامي أتمنى أنه يوصلها عبر التلفزيون أمنيتي هيه أنه كوين ترجع لنا كوين مون أذا كنتي تسمعيني رجعي لنا يا كوين وخبرينا ليش غايبة هاي المدة الطويلة وكل مسومسي قير يخافن عليك كوين أذا كنتي في سعودية أرجووووووووووك أرجوووووووووووووك يا كوين ظهري وخلينا نطمن عليك
وطبعا والد كوين مون تفاجأ بهذا الكلام وقال أكيد هاي زميلتها وراح مباشرة يدور على جوال بنته وأول ما حصله يدور على أرقام زميلتها بس يا فرحة ما تمت في جوال كوين أرقام والدها و أخوانها فقد على غير ورجع والد كوين لمكانه عشان يتابع المؤتمر ومسومسي كانن يتابعن المؤتمر والحزن في عيونهن وفجأة قامت المفتشة ريما وبكل عصبية وردت على آياتو ونست أنه المؤتمر يعرض مباشر على قنوات العربية
المفتشة ريما: آياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااتو ما تقدرون تنسوووووووووووووووووووووووون وحدة أسمها كوين أنسوها لأنه ما بترجع لكم كوين مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااتت تعرفين شو ماتت يا آياتو بسكم يالي يحبون كوين أنسوها خلاص كوين ماتت ما بترجع لكم لا تفكرون بكوين لأنكم بتعبونها
المفتشة آياتو: شووووووووووووووووووووووو تقولين كوين ماتت بس كيف لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالا مستحيل أنتي أكيد من الحاقدين عليها كوين أختفت وما ماتت كويــــــــــــــــــــــــــــــــــــن أنتي تكذبين علي
المفتشة ريما: عيل أذا كوين مب ميتة ليش ما ترجع لأهلها معقولة ما شئ أتصال بينها وبين أهلها خلاص أنتهى المؤتمر
المفتشة آياتو: مفتشة ريمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااا وقفي شوي
وأنتهى المؤتمر
والصحافين وكل الموجودين تفاجأوا من رد المفتشة ريما وتصريحها بموت كوين مون والمفتشة آياتو ما صدقت كلامها وظلت تبكي على هذا الخبر السئ وما رامت المفتشة آياتو الوقوف على أقدامها وجلست على كرسي وهيه في حالة لا تحسد عليها بكائها على صديقتها كوين ومن جانب الأخر أهلها تفاجأوا بهذا الخبر والد كوين وأمها من صدمتهم بهذا الخبر فقدوا الأمل أنه كوين بنتهم على قيد الحياة ومسومسي قير كلهن بكن على كوين مون وعلى الأخبار إلا سمعنها من المفتشة ريما
كوين خرجت من المؤتمر متجة إلى مركز الشرطة وجلست في مكتبها وهيه حزينة وتقول ليش أنها تصرفت هذا التصرف وكانت تفكر أن أذا أهلها شافوا هذا المؤتمر شو بيصير لأبوها وأمها بعد ما أعلنت أنه كوين مون بنتهم ماتت وظلت تفكر وقررت كوين أنها تغادر مركز الشرطة وتغادر سوريا ولكن تفاجأت بوصول المفتشة آياتو وبدى الحوار التالي
المفتشة آياتو: منووووووووووووووووو المفتشة ريما أنتي بعدك هنا ما كفاك إلا سويتيه في المؤتمر
المفتشة ريما: وشو سويت أنا ما سويت شئ مجرد أنا قتلكم أنه كوين ماتت
المفتشة آياتو: لالالالالالالالالالالالالالا وتعدينها هنا يا مفتشة ريما شوفي يا مفتشة ريما نحن ما نباك تكونين معانا تفهمين ولا لا لأنك ما جبتي لنا بالدليل القاطع إلا يثبت أنه كوين مون ماتت
المفتشة ريما: أنا بقولك يا آياتو شوفي كوين كانت في المملكة العربية السعودية وكانت منومة في المستشفى وبعدين أختفت شو سبب أختفائها يا مفتشة آياتو بتقولين أنها هربت لالالالالالالالالالالالالالالالالا ما هربت هذا إلا أذا كان حاقد عليها قتلها ودفنها بمكان نحن ما نعرفه ها يا مفتشة آياتو شو قلتي
المفتشة آياتو صدقت الكلام إلا قالته المفتشة ريما عن كوين وما قدرت تستحمل أنها تسمع هذا الكلام وقالت لها
المفتشة آياتو: الحين شو بقول لمسومسي قير كوين ماتت لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالا ما مصدقة أنها ماتت كوين حية وعلى قيد الحياة وأنا حاسة بهذا الاحساس
المفتشة ريما: على كيفك يا مفتشة آياتو ظلي فكري بكوين يالين ما تقدرين تكملين مهامك اليومية وأنا الحين لازم أغادر سوريا مع سلامة مفتشة آياتو
وظهرت كوين من مركز الشرطة وهيه متأملة أنه قصتها بيعرفها الجميع قريبا بعد ما تنتهي رحلتها ووصلت كوين لمطار سوريا الدولي متجة إلى الدولة إلا ضافها يوكي وهيه جمهورية مصر العربية
الجزء الثامن عشر
جمهورية مصر العربية
مصر من دول شمال أفريقيا وعاصمتها القاهرة وتطل على البحر الأحمر والمتوسط ولها العديد من العلاقات الخارجية بين الدول ويوجد فيها مبنى جامعة الدول العربية وهو مقرها الأساسي في القاهرة وتوجد في مصر العديد من مناطق الرائعة والجميلة ومنها شرم الشيخ وتعتبر مصر من أكبر دول العربية من حيث عدد السكان وتتميز مصر العربية بالحضارات القديمة مثل الفراعنة ولها الكثير من المتاحف المتعلقة بالفراعنة وهذه نبذه بسيطة عن جمهورية مصر العربية
وركبت كوين الطائرة ويااااااااااااااااااااااا صدمة كبيرة لكوين شافت أخوها وعياله متجهين لمصر وبالمصادفة كوين كان كرسيها بالقرب من بنت أخوهااااااااااااااا سوسو
كوين وبكل صمت وفرح وحزن في نفس الوقت لأنها ما تقدر تكلم أخوها أو أنه تقوله أنها أخته لأنه شكلها متغير وأنتوا تعرفون أنه يوكي غير شكل كوين
سوسو
طبعا سوسو أمووووووووووووت فيها يعني كوبي بست مني الله يخليها يارب وهيه ما كانت تحب كونان وأنا ما قصرت خليتها تحب كونان بس أول شخصية حبتها ما بتصدقون لدرجة أضارب معاها وهو كااااااااااااااااااااااااااااايتو كيدوووووووووووووووو ،مرة حاولت معاها أنه تكره ما شئ لا حياة لمن تنادي تحبه البنت وتموت فيه لالالالالالالالالالالالالا يالله ما عليه بخليها تحب فودكاااااااااااا لا والحبيبة الحين تحب ياجامي لايت والله يعينها علي ما علمتها شئ يفيدها وهيه حبووووووووووووووووووووووبة الله يخليها يارب خلونا نتابع الحوار أحبــــــــــــك يا سوسو
I LOVE YOU VERY MUCH SOOSOO
سوسو بنت أخو كوين: بااااااااااااااااااااااااااااابا عموه كوين بنحصلها في مصر
أخو كوين: حبيبتي سوسو أن شاء الله نحصلها
كوين وبكل حزن على سماعها بنت أخوها سوسو وما أستحملت أنها تجلس معاهم بس ما قدرت تغير مكانها
موظفة الطيران ارجوا من جميع الركاب المسافرين ربط حزام الأمان وأتمنى لكم رحلة سعيدة
وغادرت الطائرة مطار سوريا الدولي وكانت المفتشة آياتو تنظر لطائرة لأنها حبت تودع المفتشة ريما بس وصلت متأخرة وكانت المفتشة آياتو تحس بشئ غريب هيه ما عارفتنه وفي الطائرة كانت كوين جالسة مكانها وبدى الحوار التالي
سوسو: أنااااااااااااااااااااااااا أحبك ( فديتها سوسو كل واحد ترتاح له تقوله أنا أحبك ههههههههههههههههه حتى في سوق يوم أروح معاها ما تخلي واحد من الموظفين إلا تقوللهم أنا أحبك فديتهاااااااااااااااااااا الله يخليها يارب )
كوين: وأناااااااااااااااااااااااااا بعد أحبك وايد أنتي شو أسمك
سوسو: أناااااااااااااااااااا سوسو وأنتي
كوين: أنااااااااااا همممممممممم كوين
سوسو: بااااااااااااااااااابا هاي البنت نفس أسم عموووووووووه كوين
كوين: عمتك أسمهاااااااا كوين بعد
سوسو: هيه أسمها كوين بس من فترة بعيدة ما شفتها وأنا أحبها وايد ولأني أشوفك تشبهينها وايد
كوين: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أشبهااااااااااا من حيث شو
سوسو: من حيث لون العين
كوين في بالها: معقولة شكلي تغير وعيوني ما تغيرت آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه لو أقدر أقولك أنا عمتك
أخو كوين: بسك يا سوسو لا تزعجين البنت وسمحيلنا يا كوين أزعجتك بنتي
كوين: لا عاااااااااااااااااادي أخوي لا تزعجني ولا شئ وهيه بمثابة أختي الصغيرة
أخو كوين : تسلمين والله يا أختي كوين وهذا من طيب أصلك
كوين ما أستحملت أول ما سمعت كلمة أختي لأنها من زمان ما سمعتها ، وزاد الحزن في قلبها بس حاولت قدر أستطاعتها أنها ما تظهر بكاءها جدامهم وكملت الحديث مع أخوها وبنته وكانوا عيال أخوها فرحانين وكل واحد منهم يقول لأبوه أنه بنشوف عموووووووووووووه كوين وكوين تسمعهم وتقول ياليتك يا يوكي ما غيرت في شكلي يالله برجع لكم وبجلس معاكم يالين ما أشبع منكم يا عيال أخوي الغالين
كوين: أخوي عمتها شو فيها مغادرة عنكم ولا شو
أخو كوين: والله يأختي كوين أختفت عنا حوالي خمسة أشهر ولاحت الحين ما نعرف هيه وينها وأبوي دوم يقول أنها على قيد الحياة
كوين في بالها : شووووووووووووووو خمسة أشهر بس كايتو قالي سنة وفي قطر خمس سنوات بس ما أذكر منو قالي خمس سنوات مرت علي من شخصيات الأنمي شو سالفة أنا لازم أسأل يوكي
أخو كوين : خير أختي شو فيك تفكرين
كوين: لالالالالالالالالا بس هاي مدة كبيرة
وطبعا خلال حديث كوين مع أخوها لاحظت صحافية كوين وقالت هذه المفتشة ريما وراحت عندها عشان تسلم عليها وتخبرها عن حادثة وفاة كوين
صحافية: مرحبا يا مفتشة ريما
وأخو كوين قال : منووووووووووو المفتشة ريما بس أنتي قلتي أنك كوين
كوين: ههههههههههههههههههه أكيد في تشابة بيني وبين المفتشة ريما أنتي غلطانه أختي
صحافية: لالالالالالالالالالالالالالا أنا مب غلطانه أنتي المفتشة ريما ودليل هو أنك سافرتي سوريا بعد ما جيتي من الإمارات العربية المتحدة والقيتي القبض على أكبر تاجر المخدرات في الوطن العربي هااااااااااااااا
كوين ترددت كثير في رد عليها وقالت لها
كوين: أنزين أنتي شو تبين مني أنا المفتشة ريما خير أن شاء الله
أخو كوين: غريبة أنتي قلتي أنه أسمك كوين وظهرتي المفتشة ريما سمحيلي ما عرفتك
صحافية: أكيد يا مفتشة ريما أنتي تبين تتهربين من البيان إلا قلتيه بشأن وفاة كوين مون
أخو كوين: شوووووووووووووووووووووووو أختي ماتت لالالالالالالالالالالالالا مستحيل يا مفتشة ريما الكلام إلا تقوله صح
سوسو: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالا عموه ما ماتت أنتي كذابة
أخو كوين: لا يا سوسو مب من الأدب أنك تقولين لأكبر منك أنه كذاب أعتذري لها
سوسو: لالالالالالالالا ما بقوللها أنا أكرهاااااااااااااااااااااااااااا ما أحبها عموووووووووه ريما صدق أنه عموه كوين ماتت
كوين وبكل حزن جاوبت عليها: يا سوسو نحن لازم أجي يوم ونروح عن هذه الدنيا وهذا قضاء الله وقدرة لازم نؤمن فيه بنتي سوسو
أخو كوين وبكل حزن : إنا لله وأنا اليه راجعون الله يرحمك يا أختي كوين
كوين: ممكن أختي تروحين مستحيل أجاوب عليك
صحافية : يعني كلامك صح يا مفتشة ريما شكرا لك على أدلالاك بهذه التصريحات
سوسو: بااااااااااااااااااااااابا أنا ما أبى أروح لمصر أبى أرجع لإمارات أكيد عموه هناك بابا عموه كوين ما ماتت
كوين مسكت يد سوسو وقالت لها : حبيبتي سوسو لا تبكين خليك قوية وشجاعة
سوسو: عموه ريما أنا أحبهااااااااااااااااااا عموه كوين وكانت تقولي نفس كلامك
وبكت سوسو بكاء لدرجة أنه كوين ما أستحملت أنه تسمع بكاء سوسو ونظرت لأخوها وكان منزل وجه لتحت وعياله كلهم يتهم صدمة من سماعهم هذا الخبر وكوين حاولت قدر المستطاع أنه تخلي دموعهااااااا في عيونها ولا تحسسهم بشئ وحاولت كوين أنها تهدي بكاء سوسو بس سوسو راحت من كرسيها إلا كانت بقرب من عمتها كوين إلى كرسي أمها وظلت تبكي وطبعا الركاب إلا كانوا بالدرجة الأولى شافوا وسمعوا الحديث كله وحاولوا أنهم يهدون أخو كوين وعائلته بس ما قدروا وفجأة سمعت كوين الموظفة تقول أرجوا من أعزائي المسافرين ربط أحزمة الأمان والحمد على سلامتكم ورحلة موفقة في جمهورية مصر العربية ونزلوا كل الركاب ونزلت كوين مع أخوها وعائلته وقبل ما تروح عنهم نادت كوين بنت أخوها سوسو وعطتها شئ وقالت لها
كوين: حبيبتي سوسو أحتفظي بهذه الصورة ويوم بترجع لك أعز وحدة عندك في العائلة عطيها أياها وقوليلها أنك أستلمتي هذا الشئ في مطار القاهرة الدولي
سوسو والحزن في عيونها: محد غالي عندي غير عمتي كوين بس بحافظ عليها لأنه عمتي كوين ما ماتت وبقوللها هذا الكلام
وراح أخو كوين وعائلته عن كوين وكلهم كانوا حزينين وأتصل أخو كوين بأبوه عشان يطمنه أنه وصل مطار القاهرة الدولي وخبره بسالفة كلها وقال له أبوه أنه شاف المؤتمر الصحفي إلا كان مع المفتشة آياتو وريما وخلال الحديث قال أبو كوين لولده
والد كوين: ولدي أنزين المفتشة ريما معاكم
أخو كوين: لالالالالالالالا يا أبوي راحت عنا أبوي أذا كنت حاب تكلمها ما له داعي لأنه خبرتنا بموت كوين وعطتنا الدليل خلاص يا أبوي أختنا كوين ماتت ونحمد ربنا على كل شئ بس محد أتصل فيك أبوي عشان جثة أختنا ووين دفونها
والد كوين: صح والله وين راح هذا الشئ عن تفكيري الجثة وينها أذا كانت بنتي ماتت وين جثتها
وظل الحديث بين والد كوين وولده وبعد أنتهاء المحادثة بينه وبين ولده ،وأتصل والد كوين بالجهات المسؤولة وخبروه أنهم يتصلون بسفارة السعودية في الإمارات وبدت المحادثات بين الإمارات والمملكة العربية السعودية، وكوين أول ما وصلت الفندق راحت موظفة الفندق وعطت كوين رسالة عشان المهمة الموكلة لها في مصر وكانت الرسالة من يوكي ومسجلنها بإسم سفارة الإمارات وخذتها كوين وراحت للغرفة عشان تقراها ولأنه مالها نفس تقرى شئ ،وكان كل تفكيرها بسوسو وأخوها وعياله وأبوها وأمها
كوين: أكيد أخوي أنته بكيت عيل كيف حال أبوي الحين وأمي آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ليش تحدث هاي الأحداث لي وينك يا كايتو كيدوووووووووووووووووووووووووووووو وينك على الأقل طرشلي شخصية من شخصيات الأنمي كااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايتو ليش تركتني وحيدة يا كايتو من يوم كنت في قطر والكويت أخر شخصية شفتها كون كااااااااااااااااااااااااااااايتو تخيلك يا كااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااايتو طرشلي أي شخصية من الأنمي آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
الجزء التاسع عشر
وفي الجانب الآخر كان أتصال بين كايتو والشخصية إلا كانت في العراق وهيه تورو من أنمي كوكب ملك الوحوش
كايتو: تورو تسمعني
تورو: هلا كايتو أنا آسف يا كايتو ما أعرف شو أقولك كوين ما جت العراق
كايتو: شوووو كوين ما جت العراق وينك يا كوين آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه خلاص شكرا يا تورو بس لا تنسى الأجتماع يا تورو في آخر دولة
أوكو: هاااااااااااا يا كايتو كوين وصلت العراق
كايتو: لا يا أوكو كوين ما وصلت العراق ولا البحرين بحاول أتصل الحين بداسوكي من أنمي ديل آنجل في سوريا
كايتو: داسوكي أخبارك تخيلك خبرني بأخر الأخبار
داسوكي: هلا كايتو بصراحة ما عارف وين أبدى يا كايتو
كايتو: خلاص عرفت يا داسوكي كوين ما وصلت لسوريا
داسوكي: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالا يا كايتو ياليتها ما وصلت كوين يا كايتو كويــــــــــــــــــــــــــــــــــن ماتت بعد ما سمعنا الدليل القاطع من المفتشة ريما
كايتو : شووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووو تقول كوين ماتت أنته متأكد يا داسوكي
داسوكي: هيه يا كايتو متأكد ونشروا الخبر في كل دول العربية وفاة كوين مون والمفتشة ريما قالت الدليل على أنه كوين ماتت خلاص يا كايتو أنتهت رحلت كوين أنتهت رحلة ملكة القمر
كايتو: لالالالالالالالالالالالالالا ما أصدق كوين ما ماتت
داسوكي: لازم تصدق يا كايتو سلام يا كايتو نشوفك على خير
كايتو وبكل حزن : سينشي أوكو ران هيبارا كوين ماتت وأنا ما قدرت أساعدها لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالا كويـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــن ماتت لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لا
الجميع : شو يا كايتو كوين ماتت يعني الحين فقدنا كوين مون
(كايتو تذكر الكلام إلا قالته كوين : كايتو أنا لازم أكمل رحلتي بس توعدني يا كايتو أنك تكون معاي في كل ساعة ودقيقة يا كايتو
كايتو: ههههههههههههههه أكيد يا عزيزتي كوين بكون بقربك أنتي غالية علينا
كوين: أنا أحبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك وايد يا كايتو وأنا أعرفك أنك بتكون معاي في كل لحظة خلاص أنا بكمل رحلتي هههههههههههههههههههههه^^ )
كايتو: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا كوين ما قدرت أساعدك وما نفذت وعدي لك يا كويـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــن سامحيني يا كوين
وراح كايتو لغرفته وأغلق باب الغرفة وجلس بروحه يفكر بكوين وأنه ما نفذ وعده لها ويذكر كل الكلام إلى قالته كوين والمشاجرات إلا كانت بينه وبينها وكان يضحك على ذكرياته معاها بس ما يكمل ضحكته إلا بكى وتذكرها ومن يوم خبره داسوكي ما ظهر من الغرفة وما كانت له نفس أنه يتكلم مع أي شخص وقبل ما يروح عنهم خبرهم وقال لهم أنه لولولي لازم ما يعرف بهذا الخبر وإلا بيستوي شئ أنا ماأبى يحدث لولولي
كوين : >< آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه لولولي وينك كنت تخبرني بكل التفاصيل وهاي الساعة إلا عطاني أياها الوزير خلصت بطاريتها كايتووووووووووو لولوووووووووووووووووووووولي ليش تركتوني وخليتوني وحيدة وينكم ما بينفعني هذا لازم أقرى رسالة يوكي وشو مهمتي بتكون
وقرت كوين رسالة وكانت مهمتها مديرة متحف القاهرة
وكان يوكي يسمع كل كلام كوين ويتابعها لحظة بالحظة لأنه حط لها عين سحرية تتبعها وين ما تروح وكان جالس مع يوسو و القائد وكان يضحك بصوت عالي على كوين
يوكي: ههههههههههههههههههههههههههههههه الحين أبى أشوف كايتو كيدو شو بيسوي وأشوف أذا بيرسل شخصية من شخصيات الأنمي لكوين وطبعا كل شخصية تقابلها كوين بخليها تتألم يعني بدال ما تتألم برؤية مسومسي بوي تتألم برؤية شخصيات الأنمي ههههههههههههههههههههههه ها يا يوسو وقائد شو رايكم بأفكاري
يوسو وبكل حزن على كوين: حلوه أفكارك يا يوكي بس هذا ظلم يا يوكي
يوكي: يوسو غريبة ليش تقولين هذا الكلام نسيتي أنها قتلك أخوك الوزير
يوسو: لالالالالالالالالالالالالالالالا طبعا وأنا قتلك بنتقم منها في نهاية رحلتها وأنا أكرها من قالك أني أحبها
يوكي: تعجبيني يا يوسو وأنته يا قائد ما خبرتني برايك
قائد: إلا تسوية يا يوكي ويعجبك يعجبني والحين لازم أروح أطمن على الحرس
يوكي: خلاص يا قائد رووووووووووح ونشوفك بعدين عزيزي القائد أنته دوم تأيدني بأفكاري ذكرتني بالوزير والحين أنتهى أمر الوزير ههههههههههههههههههههه
قائد: أشكرك يا يوكي على ثقتك الكبيرة عن أذنكم الحين أستأذن
وراح قائد وهو يفكر بحل لنزع العين السحرية من متابعة كوين مون ويوسو جلست مع يوكي بعدين أستاذنت منه لأنها ما قدرت تظهر يوم يظهر القائد لأنه بيشك فيها يوكي وراحت بليل عند القائد وكانوا يتشاورن بحل عشان يقضون على العين السحرية
ونرجع لكوين مون
وفي صباح اليوم الثاني بعد راحة كوين راحت كوين لمتحف القاهرة وبدت عملها هناك كامديرة
كوين: سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كايتو كودو
يعتبر من مشرفين منتديات محمد شريف للأنمي مشرف لمنتدى التصاميم وتميزت تصاميمه بروعتها ويقدم الكثير من المساعدات والنصائح للأعضاء الذين يقومون بالتصاميم الرائعة والله يوفقه فيما يحبه ويرضاه
كايتو كودو: هلا بالمديرة مها
كوين: هلا والله فيك أخوي وشكرا على ترحيبكم فيني
سندس
تعتبر من مسومسي قير ولها مواضيع رائعة ونصائحها لأعضاء وتحذيرهم بأمور تخصهم في حياتهم ولها مواضيع رائعة تجعلك تشتاق لرؤية الكثير من مواضيعها والله يوفقها يارب في دراستها اللهم آمين
سندس: هلا ويا مرحبا فيك يا مديرة مها نورتي مصر
كوين: هلا فيكم كلكم ممكن طلب
كايتو كودو& سندس: آمري يا مديرة مها
كوين: ممكن تنادوني بمها بس مب لازم مديرة لو سمحتوا
كايتو كودو: خلاص يا أختنا مها إلا تامرين عليه
كوين: بس ما تعرفت عليكم وعلى شغلكم في المتحف
سندس: أنا سندس نائبة المديرة
كايتو كودو: وأنا كايتو كودو مشرف العام لمتحف
كوين: هلا والله فيكم تشرفت بمعرفتكم أبى أسأل سؤال ممكن
سندس: تفضلي أختي مها
كوين: وين مدير المتحف
كايتو كودو: المدير مأخذ أجازة مرضية
كوين: شووووووووووو تقول إجازة مرضية
كوين تذكرت يوم بدت المهام لها في الكويت تذكرت أنها كانت أستاذة في جامعة الكويت وكان السبب نفسه أن الأستاذ مأخذ إجازة مرضية وقالت لازم تعرف منو ورى هذا الشئ كله
سندس: ليش تفاجأتي خير أن شاء الله
كوين: الخير بوجهك أنسي الأمر
وتجولت كوين مع سندس و كايتو كودو في المتحف عشان تشوفه كامل وجلست كوين في مكتبها الخاص وكانت تستقبل الأتصالات وتقوم بالأعمال الموكلة لها على أكمل وجه وكل الناس أعجبوا بعملها الرائع في حماية المتحف والأهتمام فيه وفي يوم من الأيام كوين زارت مكتب سندس وشافتها داخله لنت عشان تبحث عن البحوث الخاصة بالمتحف وطلبت كوين لسندس أنها تدخل منتديات محمد شريف للأنمي وقالت لها سندس أنها ما تقدر لأنها في مكان العمل وأجبرتها كوين وقالت لها لا تخافين أنا المديرة هنا ولازم تنفذين كل الأوامر الموجه لك ونفذت سندس كلام كوين ودخلت المنتديات محمد شريف للأنمي وجلست كوين بقرب من سندس وأول ما دخلت بالنك نيم مال سندس لأنه كوين نفس ما نعرف أنها في لائحة السوداء وطلبت كوين من سندس أنها تدخل موضوع كايتو كيدو عشان تشوف ردوده وتشوف شو هو السبب في عدم مساعدته لها وقرت الموضوع وردود وكان آخر رد لكايتو
كايتو: كوين أنا خايف عليك عزيزتي كوين ردي علي الله يخليك كوين أنتي الحين وين وفي أي دولة كوين خبرني داسوكي أنه المفتشة ريما قالت أنك متي يا كوين أعرف أذا كان الخبر صدق ما بتقدرين تردين بس أنا حاس أنه المفتشة ريما ما تقول الصدق يا كوين أنتي مازلتي على قيد الحياة كويـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن تخيلك لا تتركيني كوين ردي محبك كايتو كيدو
كوين: لو سمحتي سندس ممكن تحضرين لي شاي
سندس: حاضر يا مها على أمرك بس أنتي بخير يا مها أشوف دموعك في عيونك يا مها
كوين: لا بس لأني ما متلبسة النظارة عشان جي تشوفين عيوني تدمع
سندس: أهااااااااااااااااااا الحمد الله أطمنت عيل بخليك تتجولين في منتديات محمد شريف للأنمي مع أني مستغربة ليش طلبتي أنك أدخلين منتديات محمد شريف للأنمي بذات
كوين: تعرفين أختي سندس لأنهم كلموني عن المنتدى وقالوا لي أنه وايد حلو
سندس: بس كيف تعرفين أني أنا من عضوات منتديات محمد شريف
كوين ما عرفت ترد عليها وقالت لها : هااااااااااااااااااااااااااااا ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه أختي سندس أنا طلبت منك تدخلين المنتدى عشان أشوف مواضيعك لأنهم خبروني عن مواضيعك ولأني مب مشاركة في المنتدى حبيت أتجول فيه بنك نيم مالك أختي سندس وهذا هو السبب
سندس: أهاااااااااااااااااااااااااا فهمت الحين خلاص عيل بترك وبروح أسوي لك شاي عن أذنك مها
كوين: موفقة أختي سندس أوووووووووووووووووووووه الحمد الله أنها صدقتني ليش كذبت عليها أنا آسفة يا أختي سندس والحين لازم أشوف لائحة السوداء
الجزء العشرين
وشافت كوين لائحة السوداء وتفاجأت بكثرة مواضيع لائحة السوداء وحبت تدخله وتشوف من هم الأعضاء ويااااااااااااااااااااااااااااااا هذه صدمة كوين شافت كل من مسومسي قير في لائحة السوداء وهن مسومسي قير من الإمارات وقالت ليش هن في لائحة السوداء شو سون وكان إلا وضعهن في لائحة السوداء مدير منتديات محمد شريف أستاذنا محمد وكتب السبب لكل مسومسي قير من الإمارات بسبب ردودهن ،كانت كوين تبى تشوف ردودهن بس ما قدرت لأنهن موقوفات وتذكرت موضوع لشوشوسان في منتدى الرسم ودخلت منتدى الرسم وما حصلت موضوع شوشو سان وكاتب مشرف التصاميم كايتو كودو أنه تم حذف موضوع شوشوسان بسبب ردودها وظهرت من منتدى الرسم وكانت في الصفحة الرئيسية ولاحظت موضوع كايتو كيدو بعنوان أنسوا كوين وكان آخر رد ياجامي لايتو ودخلته كوين وشافت رد ياجامي لايتو
ياجامي لايتو: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه كوين مبروك على الصدمة إلا بتتلقينها يا كوين هههههههههههههههههههههه يالله وريني شو بتسوين الحين مسومسي قير من الإمارات في لائحة السوداء وأنتي في خبر كان ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والبقية قادمة لمسومسي قير من باقي الدول العربية وعلى فكرة كوووووووووووووووووووووووووووووين عزيزتي اليوم أنا أرسلت لمدير أنه يضيفهن في لائحة السووووووووووووووووووداء وكل يوم مسومسي قير في الدول العربية إلا زرتيهن وإلا بزورينهن بينحطن في لائحة السوووووووووووووووووووداء ما أحب أتاخر عليك عزيزتي كووووووووووووووووووووووووووووووووووووووين وقبل ما أنهي كلامي أذا تحبين يظهرن مسومسي قير من لائحة السوداء خبريني بأسمك الحقيقي يا كوين سلام عدوك ياجامي لايتوووووووووووووووووووووووووووووووووو
كوين: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا ياجامي لايتو ليش تغيرت ياجامي لايتو ظنيتك رجعت لصوابك ياجامي لايتوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ما عندي حل غير أني أرد عليك ياجامي لايتو بنك نيم مال أختي سندس وأنا بروايك ما أسمحلك تحطهن في لائحة السوداء وأسمي الحقيقي ما بخبرك عنه ههههههههههه تظني مجنونة يا ياجامي لايتووووووووووووووووووووووووووووووووو وسمحيلي أختي سندس أني أستخدمت نك نيم مالك
وكتبت كوين رد لياجامي لايتو
كوين: ياجامي لايتو أطمن بترجع مسومسي قير من الإمارات قريب وأنا أطلب من مدير منتديات محمد شريف للأنمي أستاذنا محمد أنه يرد مسومسي قير من الإمارات على حالتهن الطبيعية لأنهن ما سون شئ وردودهن إلى تمت كتابتهن تراه تم كتابتهن من قبل ياااااااااااااااااااااااجامي لايتو وأنا أطلب من كايتو كيدووووووووووووووووووووو أنه يوقف ياجامي لايتو عند حده وكايتو عزيزي أطمن أنا بخير وأنا ما مت يا كايتو محبتك كوين مون وعدوة ياجامي لايتو الأولى سلام
وأول ما ضغطت كوين الرد السريع كان كايتو رد على ياجامي لايتو
كايتو: ياجامي لايتو أسمعني زين مسومسي قير مالهن إي علاقة وأنا طلبت من المدير أنه يردهن مثل قبل ويردن مواضيعهن وتم أيقافك أنته ياجامي لايتو سلالالالالالالالالالالالالالالام عدوك كايتو كيدو ولنا لقاء ياجامي لايتو
كوين شافت رد كايتو وفرحت وعلى طول راحت لمنتدى رسم عشان تشوف موضوع شوشوسان وبالفعل شافت موضوع شوشوسان وفرحت فرح كبير وتجولت في المنتديات كلهن عشان تطمن أنه مسومسي من الإمارات كلهن ردن لمنتدى وتم حذف المواضيع من لائحة السوداء ورجعت كوين لمنتدى قلم الأعضاء ودخلت موضوع كايتو كيدو وشافت رد كايتو الثاني
كايتو كيدو: كوووووووووووووووووووووووووووووووين عزيزتي أنتي بخير الحمد الله أنك بخير ورديتي علي يا كوين وصدقيني يا كوين فرحت لردك هذا لياجامي لايتو وأطمني يا كوين أي شئ يسويه ياجامي لايتو بمسومسي قير بكون ضده ولا تخافين على مسومسي قير يا كوين بكونن في الحفظ وصون وواصلي مسيرك يا كوين وأنبهك لا تعطين ياجامي لايتو أسمك الحقيقي وحاولي الأبتعاد عنه قدر المستطاع عزيزتي كوين ياااااااااااااااااااااااي والله أني فرحان وايد أنك بخير يا كوين والحين بروح أبشرهم كلهم وأبشر شخصيات الأنمي على أنك حية وعلى قيد الحياة سلام كوووووووووووووووووونو محبك كايتو كيدو
كوين: ههههههههههههههههههههههههههههه هلا والله بكايتو وأنا بعد فرحت وايد بردك هذا وأشكرك يا كايتو أنك تقوم بحماية مسومسي قير لأنهن غاليات علي وأنا شفت لائحة السوداء حاطين ياجامي لايتو هههههههههههههههههههههههه يستاهل ولا تخاف يا كايتو كيدو أنا ما بعطيه أسمي الحقيقي وما أوصيك على مسومسي قير يا كايتو كيدوووووووووووووووووووووو وأنا ما أقدر أقولك في أي دولة الحين أنا كايتو بطلب منك طلب لا ترسل شخصيات الأنمي لأنه يوكي يراقبني يا كايتو كيدو وأطمن يوكي ما يقدر يشوف كلامنا الكتابي لأنه بس يقدر يشوفني وين أروح وأرجوك يا كايتو خبر كل شخصيات الأنمي أنهم يكونوا حذرين من يوكي ومراقبته لأنهم بيكونوا في خطر يا كايتو ونشوفك يا كايتو في آخر دولة لا تنسى وعدك لي يا كايتو بلغ سلامي للجميع وبخاصة لولولي أشتقت له وأشتقت لك يا كايتو كيدو سلالالالالالالالالالالالالام ملكة القمر
كايتو: كوين ولا يهمك أنتي تامرين آمر موفقة يا كوين في رحلتك وقبل ما أنهي كلامي من يوم ورايح بخبرك عن أحوال أهلك يا كوين سلام محبك كايتو كيدو
كوين: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا يا كايتو لا تخبرني الله يخليك خبرني في آخر دولة يا كايتو بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييز لأني أبى أواصل رحلتي من دون ما أكون حزينة يكفي إلى أستوالي في طيران الإمارات يا كايتو والحين بيكون هذا آخر رد لي لك يا كايتو لأنه أختي سندس وصلت سلام كايتو نشوفك على خير كوين
وعلى طول كوين ضغطت على تسجيل خروووووووووووووج من المنتدى وأغلقت صفحة النت وجلست مع سندس تسولف معاها وهيه في قمة الفرحة لأنه كايتو منع ياجامي لايتو من أذيت مسومسي قير وفي جانب الآخر دخلن مسومسي قير وكان بعد رد كوين رد آياتو
آياتو : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ سندس أنتي كوين ولا شو والله أني ما عارفة شو صاير بالدنيا الحين شو سالفة ردودك أختي سندس
عاشقة كايتو:
لا يا آياتو هاي كوين أكيد دخلت بنك نيم مال أختنا سندس الحمد الله أنها رجعت كوين ولا تنسين أختي آياتو أنه كوين ردت على كايتو كيدو بنك نيم مالي أنا الحمد الله على سلامتك يا كوين والحمد الله أنه الأخبار إلى قالته المفتشة ريما غلط في غلط
محبة الربيع:
أخيرا عرفنا الحقيقة كوين بخير وبصحة وعافية الحين أنا مرتاحة يوم أختي كوين بخير وأشكرك أختي عشوقة على كلامك هذا إلا يريحنا يالله يا كوين رجعي لنا يا كووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووين مشتاقين لك عزيزتي كوين
آياتو:
هلا خيتو عشوقة يعني كوين حية وعلى قيد الحياة وما ماتت نفس ما قالت المفتشة ريما الحمد الله أنها بخير كوين تخيلك ردي علينا وخبرينا أنتي وين
شوشوسان:
هلا آياتو وعشوقة الحمد الله أنه الخبر كاذب بس حبيت أقولكن لازم نشوف وين ساكنة أختنا سندس وأنا شفته هيه ساكنة في مصر
كيكو:
الحمد الله على عودتك يا كوين وأنه الأخبار كاذبة والمفتشة ريما كل أخبارها كاذبة ما أعرف كيف صارت مفتشة والف مبروووووووووووك شوشو سان على عودتك لنا وأكتشفت العضو ياجامي لايتو هو إلا مسوي هذا الشئ لكن والحين هو في لائحة السوداء هههههههههههههههههههههه
كايتو وبكل عصبية: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآه ما ترومن تسكتن ما صدقتن أنها ردت سكتن وكوين مش في مصر كوين في الإمارات أرتحتن الحين ما أبى أي رد ثاني
ريلينا:
يا فرحتي كوين بخير وأنته شو خصك هاي أختنا ونحن خايفين عليها أقول أسكت يا أبو المشاكل كلها أنته ما تعرف شو كثر غالية علينا كوين
كايتو:
بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــس ما أبى ردود منكن تفهمن ولا لا سكتن تكفيني ردود كوين مون وشكرا لك خيتو رينو على كلامك بس ما يهمني ههههههههههههههه
ميسونه:
تعال بتخبرك أنته وشو علاقتك بكوين هاااااااااااااااا دوم تنازعنا أنه ما نرد بس المدير سمح لنا نرد عليك وعلى الحاقدين نفسك
كايتو:
أنا الحين حااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااقد مخلتني ما عليه يا مسومسي قير فيني الخير أني ظهرت مسومسي قير من الإمارات من لائحة السوداء ودخلت ياجامي لايتو في لائحة لا تخلني أدخلكن كلكن مع أني تصدقن أنها كانت فكرتي أني أدخلكن كلكن في لائحة السوداء عشان يوم تشوف كوين أنكن في لائحة السوداء ترد علي وتطمني عليها بس سبقني ياجامي لايتو ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لارا:
شو تقول أنته تبى تحطنا في لائحة السوداء يكفينا إلى سواه لنا ياجامي لايتو بس لو أعرف منو هو وين ساكن براويه شغلته نحن تراه خطيرات ترانا مسومسي قير ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
كايتو:
أذا كان الكلام من ذهب فالسكوت من فضة سلام محبكن كايتو كيدو
مسومسي قير: حبتك الجرادة أذا تحبنا هذا إلا ناقص واحد سخيف نفسك
كايتو:
عزيزتي كوين وينك تدافعين عن شخصيتك المفضلة كووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وين مسومسي قير سبني بس بتراويكن كوين يوم بتشوف ردوكن ههههههههههههههههههههههههه أنتظرها سلام
مسومسي قير: أقوووووووووووووووول روح وفكنا من حشرتك إلا سلام ومحبك كايتو شو هذا الكلام والله أنه أبرد ما عندك وأحر ما عندنا وأصلا كوين بتراويك نجوم الظهر ههههههههههههههههههههههه
كايتو:
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه لا غير ما برد عليكن بروح أسوي أكبر حفلة في المكان إلا عايش فيه عشان أنه كوين بخير سلملم أحبكن يا مسومسي قير نفس ما تحبكن كوين هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مسومسي قير:
أقول فكنا من كلامك هذا ما تروم ما بنرد عليك
دونا كارولينا:
بنات بسكن لا تعصبن على كايتو كيدو تراه ما قال شئ أسمحلي يا كايتو كيدو على كلام مسومسي قير لا تلومهن تراهن معصبات عليك جومناساي
كايتو:
هلا والله بمشرفتنا العزيزة خلاص أنا مب زعلان عليهن وبعدين بعرفن كل شئ وأشكرك على كلام هذا وماله داعي تعتذرين خيتو دوني سلام
وبعد هذه ردود وطبعا تعرفون مسومسي قير ما خلن كايتو كيدو في حاله وظهر من المنتدى لأنه ما يزيد في كلامه وخلونا نرجع بعد هذه ردود إلا كانت في موضوع كايتو كيدو بعنوان أنسوا كوين نرجع لكوين وسندس وحواراتهن وحانت ساعة الرحيل كوين من مصر متجة إلى دولة الثانية
الجزء الواحد والعشرون
يوكي: الحمد الله على سلامتك يا كوين والف مبرووووووووووك على أجتيازك العديد من الدول العربية وقريب بتكون نهاية رحلتك عزيزتي كوين والله يسهل عليك و بالنسبة لمهمتك في تونسبخليها لك سياحة عزيزتي كوووووووووووووووووووووووين وطبعا ما بنفذ هاي المهمة إلا بموافقتك عزيزتي كوين ها موافقة ولا شو وأنتي تامرين آمر يا كوين
كوين: هلا يوكي لا ما أباها سياحة أبى تكون عندي مهمة يا يوكي لأني ما أحب أضيع وقتي في شئ ما يفيدني يمكن في الدولة الأخيرة يا يوكي أخذها سياحة أرجوووووووووك عطني أي مهمة ثانية
يوكي: خلاص شو رأيك بصحافية يا كوين
كوين: ههههههههههههههههههه ضحكتني وايد يوكي مالت على أقتراحك ما حصلت غيره وأنته مجنون ولا شو أنا ظهرت في تلفزيون كامفتشة وتباني أكون صحافية حلوه هاي أقول عطني مهمة ثانية
يوكي: كوين ليش تعامليني جي أنا أعزك يا كوين ومهتم براحتك يا كوين أنزين بمشيها هاي المرة لأني ما أحب أزعل ملكتي العزيزة
كوين: والله أنك فاضي وما عندك شئ تقوله إلا عزيزتي وملكتي والله ورى هذا كله خوفاتي شئ كبير يا يوكي أقول أنا قتلك تقولي المهمة مب تشكيلي حالك مالت عليك وعلى جنودك ما عدا إلا في بالي
يوكي: خلاص يا كونو الحين بقولك شو رأيك أنزين أغير شكلك مرة ثالثة ومحد بيعرفك عزيزتي كوين بنت مون شو قلتي
كوين: أنته شو ما تفهم عربي بكلمك أنجليزي أنا أقولك عطني مهمة غير وعلى فكرة المرة الأولى أنته عطيتني حبة منوم عشان هذا السبب نمت وغيرت شكلي يا يوكي مستحيل أغير شكلي مرة ثالثة يا يوكي خلني بشكلي هذا وأنته وعدتني أنك ترجعني بشكلي الأول يوكي لا تنسى وعدك لي تفهم ولا لا ولا أترجم كلامي
يوكي في باله : شو أنا ما أفهم لا شكلها مصممة على أني أرجعها لشكلها الأول هذا في سابع المستحيلات أني أرجعك لشكلك الأول ههههههههههههههههههههههههههه عندي حل واحد أنك تقدرين ترجعين لشكلك الأول وهو أني أقتلك يا كوين وبهذا الشئ بكون منفذ وعدي لك يا كوين وأن شاء الله بتموتين في آخر دولة يا كوين ههههههههههههههههه على يد يوسو
كوين: يوكي في شو تفكر خبرني وين سرحت
يوكي: لا عزيزتي كوين ما أفكر بأي شئ أكيد بنفذ وعدي لك عزيزتي والحين مهمتك طبيبة شو قلتي وعلى فكرة ما يحتاج تترجمين كلامك أفهم الحمد الله
كوين: بعد قلت يمكن ما تفهم خلاص موافقة يا يوكي
يوكي: كوين كالعادة نسيتي تعطيني صفة أهل مصر
كوين: اوووووووووووووووووووووووه يااااااااااااااااااااااااااااااااه( تذكرت قصة يوميات مدرسة منتديات محمد شريف للبنات ههههههههههه)صفة أهل مصر التواضع وأنا موافقة على طبيبة يالله الحين ببدى شغلي يوكي ممكن سؤال
يوكي : أشكرك عزيزتي كوين بنت مون تفضلي كم كوين عندنا
كوين: تعرف يا يوكي أني أكرهك يوم تقولي عزيزتي وملكتي ممكن تناديني كوين وبس والله آخر زمن يوكي يدلعني مالت عليك هههههههههههههه
يوكي: أنزين يا كوين شو سؤالك آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ منك لو تعرفين أني ما أنام إلى يوم تنامين وترتاحين
كوين : والله خايفة من كلامك هذا كله مدح وأغراء بس ما يهمني كلامك المهم أرجع لأهلي
يوكي: ههههههههههههههههههههههههههههه حبيبتي كوين لازم أنتي ملكة القمر شو سؤالك
كوين: يالله منك بنشوف نهايتك يوكي سؤالي هو وجاوبني عليه بكل صراحة أول مهمة لي في الكويت كنت أستاذة حاسب آلي وسألت الطلاب عن أستاذهم قالوا ماخذ إجازة مرضية وفي مصر سألت أخوي كايتو كودو وأختي سندس عن مديرهم وقالوا نفس الإجابة أنه مأخذ إجازة مرضية يوكي شو قصة الأستاذ والمدير معقولة كلهم ماخذين إجازة مرضية السالفة فيها أن وأنه شخص ورى هذا كله ودي بس أعرفه
يوكي: عزيزتي كوين لاتفكرين بهاي الأشياء كملي رحلتك وتركي عنك هذا التفكير
كوين: مستحيــــــــــــــــــــــــــــل أتركك يالين ما أعرف من ورى هذا كله وأنا أشك بشخص واحد وهو أنته يا يوكي
يوكي: كويــــــــــــــــــن تشكين فيني أنا حليلي ما مسوي شئ عزيزتي معقولة أتصرف هذا التصرف يا كوين أنتي عاقلة ولا في عمرك تشكين بحد ليش هاي المرة شكيتي فيني أنتي ما تحبيني يا كوين أنا أعرف هذا الشئ يا كوين لو تحبيني ما قلتي هذا الكلام
كوين: مالت عليك ومن متى حبيتك يا يوكي صح قبل كنت أحبك بس الحين لا لأني ما أعرف شو نهاية الرحلة هاي ومهما قلت فأنت السبب الأول في كل شي يا يوكي وأنا واثقة وأحساسي على صواب دوم
يوكي في باله: والله خوفاتي تعرفين مل شي يا كوين في نهاية بتموتين على يد يوسو وبنشوف من بيفوز في نهاية يا كوين هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يوكي: عزيزتي كوين ممكن تكملين رحلتك وتنسين كل شي يالله موفقة يا كوين سلام
كوين: أنزين بكمل رحلتي يالله نشوفك على خير وأنا عارفة أن كل هذا من وراك يا يوكي وفي نهاية بينكشف كل شي
وكملت كوين رحلتها وجولتها في تونس وبعد ما تحدثت مع يوكي زارت المستشفى إلى بتعمل فيه كطبيبة وأول ما دخلت المستشفى رحبوا فيها الأطباء وكلهم مستغربين أنه الطبيبة لبنة تشبة المفتشة ريما وقالوا لها أنها تشبة المفتشة ريما وردت عليهم وقالت أنها أختها وفيها شبة بينها وبين المفتشة ريما
كوين: هلا والله فيكم يا أطباء كيفكم وأخبار الشغل معاكم
دكتور حسام: هلا فيك الحمد الله كل شي زين ولله الحمد وسبحان الله كيف الشبة بينك وبين المفتشة ريما الحين ما نشوفها المفتشة ريما ولا نسمع عنها أي أخبار عسى الحاصل خير
كوين: الخير بوجهك لا أختي سافرت اليابان عشان تكمل رحلتها في التحريات
دكتورة توبة للأبد
توبة للأبد هيه من الأعضاء المتميزين بمواضيعهم الرائعة والمشوقة والتي دوم لي شوق لرؤيتها وتميزت مواضيعها عن الدين الإسلامي وعن معاملتنا اليومية والنصائح للأعضاء وتعتبر توبة للأبد من مسومسي قير والله يوفقها يارب فيما تحبه ويرضاه وهذه المعلومات البسيطة عنها
د.توبة للأبد: هلا والله فيك دكتورة لبنة والله يوفق أختك لو أنها صرحت بأخبار عن كوين وكانت كاذبة الأخبار ودي أعرف ليش قالت هذا الكلام أختك يا دكتورة لبنة
كوين في بالها: هههههههههههههههه الله يستر كيف عرفت أنه الأخبار كاذبة لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا نسيت أني قبل كنت رادة على كايتو كيدو بنك نيم أختي عشوقة والمرة الثانية بنك نيم أختي سندس أكيد قالت عشووووووووووقة لمسومسي قير لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا ياهاي ورطة يارب ما أنكشف يارب يالين ما أنهي رحلتي
كوين: ما أعرف الحين خلونا نعمل ونترك هذا الكلام وصدقوني كل شي بتعرفونه في وقتة وأنا بعدني ما تعرفت عليكم
د.حسام: أنا د.حسام طبيب أسنان
د.توبة للأبد: أنا د.توبة للأبد دكتورة أطفال
كوين: هلا والله فيكم وهلا فيك د.توبة للأبد وهذا الأسم مب غريب علي سامعتنه قبل بس وين ما أعرف( ههههههههه والله أني خطيرة عشان أدخل منتديات محمد شريف وأشوف شو صاير مع كايتو ومسومسي قير وياجامي لايتوووووووووووووووووووووووو )
د.توبة للأبد: ههههههههههههههههههههههههه أذا تعرفين منتديات محمد شريف للأنمي بتعرفين وين سامعة هذا الأسم وأنا من مسومسي قير
كوين: (هذا إلى أباه منتديات محمد شريف)هيه أعرف لا قصدي أعرف منتديات محمد شريف للأنمي وعلى فكرة ولا مرة في حياتي دخلته( يارب تدخلني فيه وأشوف كايتو وردوه والله خايفة من مسومسي قير وبخاصة عشوقة وخوفاتي تكشف حقيقتي لالالالالا يا عشوقة أرجوك أنا أختك يا عشوقة الله يستر )تعرفين كان بودي أدخل منتديات محمد شريف للأنمي بس ما قدرت حاولت قدر المستطاع أني أدخله ومحاولاتي باتت بالفشل
د.توبة للأبد: خلاص د.لبنة أن شاء الله بيكون عندي فرصة وبدخلة أنا وأنتي وبدخل المنتدى بالنك نيم مالي وعشان تشوفينه وبعدين بسجلك فيه شو قلتي
كوين: طبعا موافقة أكيد لازم أشوفه وبعدين أدخله ( ياليت أدخله بنك نيم مالي أنا كايتو كله منك )وأتجول فيه وأذا عجبني بسجل فيه( يا فرحتي أخيرا بدخلة مرة ثالثة يا سلام ومن اليوم ورايح بكون على تواصل مع كايتو كيدو وأن شاء الله ما ينكشف أمري أووووووووووووووووه نسيت عشوقة أكيد قالت والله أني حاسة أعرفها عشوقة لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا الله يستر )
كوين كانت حاسة أنه حقيقتها بتنكشف ولأنه توبة للأبد ما دخلت المنتدى فترة بعيدة وشوشوسان خبرت توبة للأبد أنه كوين على قيد الحياة وأنها بخير وبصحة وعافية والحمد الله أنه توبة للأبد ما سألت شوشوسان كيف عرفت من فرحتها بهذا الخبر الحلو والرائع ما سألت شوشوسان والله يستر يوم بتدخل كوين المنتدى وبتشوف الردود مسومسي قير على كايتو كيدو و في الجانب الآخر في جمهورية مصر العربية كانت سندس تتجول في شبكة النت في مكان عملها وحبت تدخل المنتدى ودخلته ويا فرحة ما تمت لكوين وصدمة كبيرة لسندس
سندس: شو ومن متى أنا كتبت أو رديت في موضوع كايتو كيدو لازم أشوف من تعبث بنك نيم مالي معقولة هذه ردود كأنها كوين مون كاتبتنها شو السالفة لحظة لازم أشوف التاريخ كتابة هذه الردود وأقارنها بتاريخ دخول المديرة مها لمنتدى لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا نفس التاريخ والوقت يعني المديرة هيه كوين مون مستحيـــــــــــــــــل أخوي كايتو كودووووووووووووو تعال هنا أكتشفت شي يوصلنا لكوين مون كايتوووووووووووووووو كودو
كايتو كودو: شو صاير أختي سندس خير أن شاء الله حصلتي شي يوصلنا لكوين
سندس: شو ردودي في موضوع كايتو ما تلاحظ أنها تشابه ردود كوين مون
كايتو كودو: لحظة بقرى الردود كلهن وأقارنها بتاريخ تواجد المديرة معانا هيه نفس التاريخ غريبة ليش كوين تكتب بنك نيم مالك
سندس: مب أنا بس إلي كتبت بنك نبم مالي حتى عاشقة كايتو شوف ردودها من فترة بعيدة
كايتو كودو: صح والله نفس طريقة رد كوين وردودها معروفة يعني الحين كوين على قيد الحياة
سندس: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ خدعتني كوين وأنا أقول ليش طلبت مني الشاي عشان ترد على كايتو كيدو والحين وين بحصل كوين
كايتو كودو: ما أعرف وين بنحصلها لأنها غادرت مصر أنا عندي حل لازم نخبر السفارة الإماراتية على أنه كوين مون حية وعلى قيد الحياة وأنها غادرت مصر شو قلتي أختي سندس
سندس: خلاص أنا موافقة على هذا الشئ لا أصبر أخوي كايتو كودو ما بيصدقون السفارة لأنهم يبون دليل القاطع على أنها ما زلت حية
كايتو كودو: صح خلاص بنخليهم يقرون ردودها وهذا هو الدليل شو قلتي
سندس: لالالالالالالالالالالالالالالا ما بيصدقون تعرف أخوي كايتو كودو لو كوين تبى ترجع لأهلها بترجع أنا حاسة أنه شي يمنعها أخوي لازم نتظر نهاية كوين ونعرف كل شي وبغير توقيعي
كايتو كودو: صح كلامك لازم نتظر كوين بنفسها تخبرنا وكل شي بنعرفه بوقته شو بتغيرين توقيعك راويني التوقيع
سندس: كل شي بتعرفه بوقته ههههههههههههههههههه
وأتفق كايتو كودو وسندس على أنهم ما يخبرون السفارة ويحاولون معرفة قصة وحقيقة كوين مون وسندس غيرت توقيعها وبتعرفون كل شي بوقته وخلونا نرجع الحين لكوين
د.توبة للأبد: صباح الخير يا د.لبنة
كوين: صباح الخير هلا والله فيكِ
د.توبة للأبد: كوين مستعدة أنك تتصفحين المنتدى
كوين: طبعا أختي توبة للأبد مستعدة
د.توبة للأبد: يالله الحين بدخل المنتدى وبما أنه عندك أستراحة نصف ساعة بخليك تتجولين وأنا بروح أكمل عملي لأنه ظهر لي عمل وأنا ما أدري سلام د.لبنة أتمنى لك مشاهدة ممتعة
كوين: سلام د.توبة للأبد يالله الحين بتجول في المنتدى من دون ما أرد وأشوف شو رد علي كايتو كيدو هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله أنكن ضحكتني وايد يا مسومسي قير كله هذا الكلام لكايتو كيدو حليله ما سوى شي ما عليه يا كايتو بدافع عنك ولا تخاف ناااااااااااااااااااااااااااااااااااني شو هذا رد عشوقة لالالالالالالالالالالالا أنكشفت يالله الحين شو أتجول في المنتدى ولا أرسل رسالة لعشوقة كشفت آمري لالالالالالالا أفضل شي أتجول في المنتدى من دون ما أرسل لها والله أنك يا عشوقة آآآآآآآآآآآآآآآه يالله نشوف البقية الباقية
وتجولت كوين في المنتدى كعادتها وكانت تدخل كل الأقسام من قسم قلم الأعضاء إلى قسم التصاميم ولاحظت كوين أنه سندس حاطه في توقيعها كلام يخص مسومسي قير وهو على أنه أذا شافن المفتشة ريما على طول يرسلن رسالة خاصة وأول ما شافت توقيع سندس على طول غادرت المستشفى وقبل ما تغادر كتبت لدكتورة توبة للأبد في ورقة وتقول لها دكتورة توبة للأبد أسمحيلي لازم أغادر وقولي لمدير أنه يقبل أستقالتي سلام
وكوين غادرت تونس قبل أنتهاء المدة وبما أنه كوين كانت تنتقل من دولة لدولة ثانية عبر الطائرة هاي المرة كوين قابلت القائد وهو إلى نقلها لدولة الأخيرة
المفضلات