بسم الله الرحمن الرحيم ....

اذا شفت زي كيذا .....

بطقلك جيب بورش ....

وبطلك احلى قصر في جده على البحر ....

ومممممممممممم....

ومممممممممممممممممممممممم مم....

وخلي الفلوس تجي اول بعدين نتفاهم ....




ولحظه ....

وبشتري رشاش ....

وبفضيه في استاذ الرياضيات ....


وبص....


ولحظه ....



ويعطيك العافيه على الموضوع ....

....تحياتي....