السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ~

سلمت يداك BrHoMz على الترجمة ~

ولو إني غسلت يدي من ناروطو بعد أحداث المانجا الأخيرة =___="

الشكر موصول لمن ساعدك بالإنتاج ~

حياك الله ~

Hawk Eye