المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tamaki Suou الله يعينك لو كنت مكانك كنت في خبر كان هع هع انتبه لا تنام عالكيبورد ..ولا تحشش ههه امين، جزاك الله خيرا ^^ انا حاليا في حالة وسط بين اسم كان وخبرها