اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tamaki Suou مشاهدة المشاركة
الله يعينك

لو كنت مكانك كنت في خبر كان هع هع

انتبه لا تنام عالكيبورد ..ولا تحشش ههه


امين، جزاك الله خيرا ^^

انا حاليا في حالة وسط بين اسم كان وخبرها

والكيبورد اشتكت مني من كثر النوم عليها خخخخ

فضفضة:

كلما ارى شكل الكيبورد اشعر برغبة عارمة في النعاس xD