شكراً كايتو صدقهآ زهور تخدر عقلي "^^
|
|
شكراً كايتو صدقهآ زهور تخدر عقلي "^^
|
|
أذن عندنا من 3 دقايق "^^
بصلي في البيت الجو مغبر برى و أنا محسس "^^
صلاه مقبوله كايتو
أحلام حلوه ,,,
التعديل الأخير تم بواسطة بي بي بو ; 22-04-2009 الساعة 05:54 AM سبب آخر: ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
إنتقلتُ لـ لندن دون علمي !!
في سويعاتِ الفجر الأولى .. الضباب طغى على كل شيء ، ورفيقهـ الرطوبهـ كان لهـ مساعداً
.
العمارة أمامي لم أعد أراها !! حقاً لهو يومٌ غريب .. عسى أن يمر على خير ~
|
|
أصبحنا وأصبح الملك لله
|
|
yes
جاء الإجازة
أتعلمون ما يحزنني هنا ؟
أنني عضو جديد و عندما أقدم شيء للمنتدى أو أقدم حلقة مترجمة تعبت عليها فلا أجد تشجيع و لا ردوداً
فقط لكوني جديد ، و لكن المترجم القديم الكل يرد عليه بغض النظر إن كانت الحلقة ممتعة أم مملة .
إنها صناعة الأهمية
لكن مهما حدث سأصبر و سأصبر فما همني شيء إلا صناعة ذكرى جميلة بالملتقى
فالأصدقاء المخلصين أغلى كنز في الدنيا و يعجز المال عن شرائه .
و اعلم يا من أوقف عضويتي أن الايقاف لن يثبطني عن طموحي في الاجتهاد .
صانع الأوهام
الحلم ليس سوى اداة تحطيم !
|
|
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيــم ..