ما شاء الله الله يسعدك في السفر
الجو جميل في فرنسا , لكن حسافة 10 ايام و ارجع >> فقاااااااااااااااااااا
(شكلك قصيمي xd ^^ )
..
جميلة جداً ماشاء الله ..بس بقي التوقيع ويكتمل النصاب
|
|
ما شاء الله الله يسعدك في السفر
الجو جميل في فرنسا , لكن حسافة 10 ايام و ارجع >> فقاااااااااااااااااااا
(شكلك قصيمي xd ^^ )
..
جميلة جداً ماشاء الله ..بس بقي التوقيع ويكتمل النصاب