ياربي أكره هذا الشعور ...
أحس إني ............. أقصد وااااااااايد ذكية
(عشان ما نرسل رسائل سلبية للمخ )
|
|
ياربي أكره هذا الشعور ...
أحس إني ............. أقصد وااااااااايد ذكية
(عشان ما نرسل رسائل سلبية للمخ )
المفضلات