سيكرت .. يا غاليتي

مدرستي حين أودعها قد تنهدم ،أو حتى تتحول لملهى يتقاذفون فيه الخمر ..

أما الشارع فسيبقى شاهد لا يزول ..

لكن يبدو الشاعر يخالفنا .. حتى الشارع سوف يــُكنس مع تراب الزمن

على كل حال .. الماضي تذكره جميل أما العودة إليه فليست بالجمال الذي تخيلنا !

هذه قصة قد أحكيها لاحقاً ~

كوني سرً لا ينكشف ..

..........................

أهاآ هذا واضح فعلاً .. التعبير عن رأيك بصراحة يبدو واضحاً

وكذلك أنتم ..

همم، فعلاً ؟

أعتقد أن الأخ كايتو متواجد الآن بحد معقول .. عموماً إذا ما اعتذر فأنا هنا ..

هذه مسابقة ما لها أن تتوقف ~

....................................

لــآفآندر .. أخشى أن نجر معاً للمخبر

هذه أمور لا نتكلم فيها يا طيبة ..

أليس هذا ما تخشينه ؟

ليتني أعرف الفارق بين الديموقراطية وإثارة البلبلة والحساسية !! ~

فضفضة

تسعة تقييمات على موضوع ؟! هذا يثير الشك والفرح !