السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
جزاك الله كل خير اختى مرورك الطيب
اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريمي99 مشاهدة المشاركة
حكمة فيييييي قمة الروعة...

جزاك الله خير أختي "فارس الإسلام"
ولكن أتمنى بأن تكبري الخط لكي لا ينفر القراء..


تقبلي تحياتي

و جزاك الله وايانا
تم تكبيره و جزاك الله كل خير على التنبيه