اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحائر ! مشاهدة المشاركة
يااااااااااااااااهـ .. أخيراً في شمس حارة XDD



تنكت إنت ووجهك ؟


على العموم


شوف هدا القط شبهك


http://www.mediafire.com/?yiix4mmyiah