خلاص يا اخواني انا بحمل الاصدار العاشر وما يحتاج تجاوبون على سؤالي لأني مليت من هالتاسع :@
طيب سؤالي الجديد عن العاشر XD
الفرش والاستايلات الي كانت في الفوتوشوب التاسع ابي انقلها للعاشر كيف ؟
* لحد الآن ما مسحت الاصدار التاسع
|
|
خلاص يا اخواني انا بحمل الاصدار العاشر وما يحتاج تجاوبون على سؤالي لأني مليت من هالتاسع :@
طيب سؤالي الجديد عن العاشر XD
الفرش والاستايلات الي كانت في الفوتوشوب التاسع ابي انقلها للعاشر كيف ؟
* لحد الآن ما مسحت الاصدار التاسع